بعد أنباء توقيعه للزمالك.. الخطيب ينقلب على “نجم الفريق” ويطرده من النادي

كشفت مصادر صحفية داخل إدارة النادي الأهلي عن وجود حالة كبيرة من الغضب والاستياء من أحد لاعبي فريق كرة القدم بعد علم الإدارة بمفاوضاته مع مسئولين داخل الزمالك مع ورود أنباء عن حصول النادي الأبيض على توقيعه.

الخطيب غاضب بشدة من محمد شريف

وأكدت المصادر أن إدارة الأهلي أبدت استيائها من محمد شريف بعد الأنباء المنتشرة عن توقيع اللاعب إلى الزمالك مع اقتراب نهاية عقده مع الأحمر وعدم تفكير النادي الأهلاوي في تجديد عقد اللاعب بالاضافة إلى انخفاض مستواه بشدة وتعرضه للإنتقادات القوية من قبل بعض الجماهير أثناء المباريات، من جانبه أكد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أن شريف لم يصبح كعادته بسبب عدم التركيزه الجاد داخل المستطيل الأخضر الأمر الذي أغضب الإدارة بشدة.

ويعد شريف أحد نجوم الأهلي التاريخين عبر التاريخ حيث حقق اللاعب بطولات هامة مع الفريق خلال السنوات الماضية أبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأحرز العديد من الأهداف الهامة في مشوار القلعة الحمراء إلا أنه ومع تولي السويسري، انخفض مستوى للاعب بشدة وأصبح الاعتماد عليه قليلا خاصة بعد اعتماد السويسري على جناح الفريق محمود كهربا في مركز رأس الحربة، وطلبه الجاد التعاقد مع مهاجم أفريقي من طراز فريد.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة قوية أمام فريق الإتحاد السكندري يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.