نت ببلاش .. كيفية استخدام تطبيق الواتساب بدون إنترنت بسهولة وبطريقة مضمونة 100% .. جربها بنفسك واتأكد

هل يمكنك تخيل قضاء يوما واحدا بعد عن السوشيال ميديا وخاصة تطبيق الواتساب بالطبع لا حيث أن هذا التطبيق، قد يسر علينا إمكانية التحدث وتبادل الصور والفيديوهات وكذلك الأعمال عبر الاتصال بشبكة الواي فاي، ولكن في بعض الأحيان نفقد الاتصال بالانترنت لعدة أسباب طارئة ومنها فوجئنا بقول الكثير أنه يمكنك أن تستخدم الواتساب بدون إنترنت، وكان هذا الخير بمثابة القنبلة وفاجئ الكثير.

كيفية استخدام الواتساب بدون إنترنت

إذا كنت تريد أن تتواصل مع أصدقائك ولكن عدم الاتصال بالانترنت هي العائق أمامك فلا بأس حيث أن هناك ميزة جديدة، أطلقتها الجهات المسئولة عن إجراء تحديثات الواتساب ألا وهي أنه من خلال خاصية الأجهزة المترابطة سوف تتمكن من استخدام هذا التطبيق بدون انترنت.

على أن يتم تفعيل تلك الخاصية عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  • أولا قم بتسجيل الدخول إلى قائمة إعداد الواتساب.
  • ثم قم بالنقر على الأجهزة المترابطة.
  • بعدها انقر على صفحة استخدم واتساب على أجهزة أخرى.
  • ثم قم بالربط بين الجهازين عن طريق مسح الـ QR Code.

نت ببلاش .. كيفية استخدام تطبيق الواتساب بدون إنترنت بسهولة وبطريقة مضمونة 100% .. جربها بنفسك واتأكد

ميزة تعديل الرسائل في تطبيق واتساب

في ضوء استمرار إجراء العديد من التحديثات التي يحتاج لها مستخدمي تطبيق WhatsApp فإننا وجدنا أن الشركة، قد أعلنت عن إضافتها ميزة تعديل الرسائل وسوف يتم استخدامها خلال الأيام المقبلة حيث أنه يتم إرسال الرسائل في بعض الأحيان، ويكون فيها بعض  الأخطاء الإملائية وهذا قد يغير في معنى الحديث تماما.

ومنها فإن الميزة الجديدة سوف تبدد هذه الفكرة القديمة حيث أنك سوف تجد بجانب الرسالة كلمة تعديل، ويمكنك تعديل الحروف الخاطئة بكل سهولة وفي أسرع وقت وهذه الميزة سوف تفيد جميع المستخدمين، بدلا من اللجوء لحذف الرسالة وإعادة ترتيب أفكارها مرة أخرى.