“متجيش تقول معرفش”.. طريقة مجربة بمكونات طبيعية وآمنة هتطرد البرص نهائيًا من بيتك دون لمسه.. ودع الحشرات تمامًا!!!

تعد الأبراص من الزواحف المزعجة التي قد تكتشف وجودها فجأة داخل منزلك وتسبب لك الذعر والقلق، لذا فتحاول التخلص منها بأقصى سرعة ولكن بعض الطرق التي تستخدمها قد لا تجدي نفعًا، والآن إليك الحل السحري للتخلص من الأبراص بشكل نهائي وبمكونات طبيعية وآمنة على أفراد أسرتك تابع السطور القادمة.

كيف نمنع دخول البرص للمنزل؟

يجب أن تحرص ربة المنزل على تنظيف وتعقيم منزلها أول بأول، وذلك من خلال استخدام محلول مطهر للأسطح والأرضيات على أن تكون هذه الخطوة قبل مسح المكان، وبعدها يتم استخدام الماء والملح عند المسح، ويمكنك أيضًا وضع الملح بالقرب من نوافذ وأبواب المنزل، فهذا الأمر يمنع دخول الابراص إلى منزلك.

منع ظهور البرص في المنزل
منع ظهور البرص في المنزل

طرق التخلص من الابراص

يوجد عدة طرق بمكونات طبيعية وآمنة يمكنك استخدامها للتخلص من الابراص بشكل نهائي وهي كالتالي:

الفلفل الأسود والماء البارد: وضع ملعقتين من الفلفل الأسود في كوب من الماء البارد، وذلك لأنها الأبراص لا تفضل الماء البارد، وبعدها يتم وضع هذا المحلول في بخاخ واستخدامها للرش منها في زوايا المنزل من أعلى لأسفل بشكل يومي.

الديتول والكلور: يعد استخدام مطهرات الكلور أو الديتول من خلال تخفيفها بالماء عند مسح الأرضيات بشكل يومي يساعد في منع ظهور الأبراص في منزلك.

القهوة: تعد القهوة بديل ممتاز للمبيدات الحشرية للتخلص من الابراص بشكل سريع، وذلك من خلال نثر مسحوق القهوة بجانب النوافذ والأبواب، مما يجعل الابراص تفر هاربة وذلك لأنها تكره رائحة البن النفاذة.