الأهلي يسيطر على المباراة بعد التقدم على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة

شهد استاد القاهرة الدولي منذ قليل انطلاقة مبارة القمة 126 المقامة بين الفريقين الأهلي والزمالك، وقد شهدت المباراة انطلاقة جيدة من لاعبي النادي الأهلي، حيث قام اللاعب حسين الشحات بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من بدأ المباراة، ولم يتوقف لاعبي النادي الأهلي عن الهجوم عقب تسجيل الهدف الأول بل واصلو التقدم حتى كاد أفشة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة لو ارتطامها بالقائم.

تشكيلة القمة المصرية

وقد جاء تشكيل لاعبي الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول واليو ديانج ومحمد فخري وأفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا.

بينما تم تشكيل لاعبي الزمالك كالتالي: محمد صبحى ومحمد عبد الغنى وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثى وحاتم سكر وشيكابالا وإبراهيما نداى وسيد نيمار وزيزو وسيف الجزيرى.

وقد دار المباراة محمود البنا، وذلك بالتعاون مع كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي.

نتيجة الشوط الأول للمباراة

وقد أعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الأول للمباراة بتقدم النادي الأهلي على نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، حيث قام لاعب الأهلي على معلول بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من عمر المباراة، وقد سجل قبله زميله اللاعب حسين الشحات الهدفين الأولين، حيث تم تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، والهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثلاثين.