كولر شغل المجزرة.. بالأسماء: رحيل 5 نجوم عن الأهلي في الصيف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وضع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير  الفني للفريق قائمة بأسماء الراحلين لعدم حاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير من خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء “مع شوبير”، إن “الأهلي وافق على رحيل شادي حسين إلى نادي زد بشكل نهائي، وأيمن أشرف اعتبروه رحل هو الأخر، وسموحة ضم حسام حسن نهائيا، رغم إبداء اللاعب رغبته في العودة لصفوف الأهلي”.

وأضاف  شوبير في تصريحاته” فيه 2 أو 3 لاعبين لن يتواجدوا مع الأهلي في الموسم الجديد وسيرحلوا سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لكن لا يزال يتم المفاضلة بينهم”.

وكان اللاعب البرازيلي برونو سافيو قد رحل رسميا عن صفوف الأهلي، حيث عاد إلى صفوف فريق بوليفار البوليفي من جديد وذلك بعد أن خرج من حسابات المدرب السويسري خلال الفترة الأخيرة، كما رحل اللاعب حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري.

الأهلي 2023
الرحلين عن الأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود

على جانب  آخر،  يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق حرس الحدود والمقرر لها غدا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تشهد المباراة تسليم النادي الأهلي درع البطولة التي حصدها بشكل رسمي، حيث طالبت السلطات الأمنية بالسماح بحضور السعة الكاملة للجماهير من أجل الاحتفال بالدرع الغائب عن القلعة الحمراء لمدة موسمين على التوالي.

ويدخل الأهلي مباراة الغد بدون أي ضغوط بعد حسم لقب الدوري وتصدره للمسابقة برصيد 81، حيث يجري المدرب السويسري العديد من التبديلات على التشكيل الأساسي من أجل منح اللاعبين البدلاء فرصة للمشاركة، وإراحة اللاعبين الأساسين.