“مفاجأة لجميع السعوديين “..أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً بعودة صرف بدل غلاء المعيشة.. تعرف علي التفاصيل

 

أعلنت المملكة العربية السعودية بشرى سارة للمواطنين ، حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، أمرًا بإعادة بدل غلاء المعيشة ، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين الذين يعانون. من ارتفاع الأسعار نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية ، ومن خلال موقع نجوم مصرية ، سنعرض لكم الفئات التي يشملها الدعم بالإضافة إلى قيمة الدعم وفترة صرف بدل غلاء المعيشة. سنعرض أيضًا الشروط التي يجب استيفاؤها ، وسنوفر أيضًا رابط التسجيل وطريقة التسجيل. من خلال موقعنا سنشرح لك ذلك.

 

تعرف على ما قاله الملك سلمان بن عبد العزيز ، وأمر بإعادة بدل غلاء المعيشة

 

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وسير في طريقه ، بإعادة العلاوة العالية الأجر عن سنة مالية لفئات العسكريين بالإضافة إلى المتقاعدين. كما تشمل الموظفين المدنيين والتأمينات الاجتماعية والطالبات والطالبات.

وأمر صاحب السمو الملكي ، بصرف مبلغ شهري قدره 1500 ألف وخمسمائة ريال بدل غلاء المعيشة للعسكريين والمدنيين. كما يشمل الدعم المتقاعدين الذي يصرف للمستفيدين من خلال المؤسسة العامة للتقاعد ، وكذلك المؤسسات العامة للتأمينات الاجتماعية ، وتبلغ قيمة بدل غلاء المعيشة 700 وسبعمائة. يشمل الدعم المستفيدين من نظام الضمان الاجتماعي ، حيث يتقاضون بدل غلاء معيشة 700 وسبعمائة ريال ، وتستمر مكافأة الطلاب والطالبات بالزيادة بنسبة (15٪) ، ويعتبر هذا الدعم إضافيًا. الدعم لأنه لا يتعارض مع الدعم الشهري لحساب المواطن ، لذلك حرصا من الدولة على تخفيف أعباء الحياة على المواطنين ذوي الدخل المحدود.

 

تعرف على شروط دفع بدل غلاء المعيشة

بيان عاجل من السعودية بشأن حرق المصحف الشريف
بيان عاجل من السعودية 

الشروط التي يجب توافرها للتمكن من صرف بدل غلاء المعيشة ، ومعرفة الشروط ، اتبع الأسطر التالية:

أن يكون سعودي الجنسية.

ألا يزيد الدخل الشهري لغير المتزوج عن ثلاثة آلاف ريال سعودي ، وللمتزوج يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري ثمانية آلاف ريال سعودي.

أن يكون عمر المتقدم خمسة وثلاثين سنة أو أكثر.