بشرة سارة للموظفين..الحكومة تعلن عن صرف علاوة غلاء معيشة مع معاشات شهر أغسطس القادم.. إليك التفاصيل كاملة

انتشر خلال الساعات الماضية عن طريق أصحاب المعاشات عدد كبير من التساؤلات بخصوص صرف العلاوة الخاصة بغلاء المعيشة مع معاشات شهر أغسطس القادم ويا تري هل هذه حقيقة وسوف يتم صرف علاوة أم مجرد شائعة منتشرة. تقوم الحكومة المصرية بتقديم المساعدة لجميع المواطنين بشكل مستمر في ظل الظروف المعيشة التي يمر بها الناس في الدولة حيث تقوم الحكومة المصرية بتوفير الراحة للمواطنين وتسعي دائمًا لحل المشكلات وسوف نستكمل معكم باقي التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

صرف علاوة الخاصة بغلاء المعيشة

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعية  أن وزارة التضامن الاجتماعي أصدرت قرار بخصوص صرف علاوة غلاء المعيشة وذلك تزامنا مع اقتراب المعاشات الخاصة بشهر أغسطس القادم لعدد كثير من المواطنين حوالي 10 مليون و 700 ألف شخص في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وهذا القرار لم يوجد له أي اساس من الصحة.

بشرة سارة للموظفين..الحكومة تعلن عن صرف علاوة غلاء معيشة مع معاشات شهر أغسطس القادم.. إليك التفاصيل كاملة

حقيقة صرف العلاوة مع معاشات شهر أغسطس

الحكومة المصرية لم تعلن عن أي قرار يخص علاوة غلاء المعيشة بالإضافة إلى ذلك لم تقوم أيضا الهيئة القومية بإصدار أي قرار بشأن هذا الموضوع وكل ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا ما هو ألا شائعات وليس لها أي مصدر والهدف من ذلك هو إثارة البلبلة بين المواطنين وقامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوضيح أن الزيادة الوحيدة التي يأخذها أصحاب المعاشات مع معاشات شهر 8 القادم هي الزيادة السنوية فقط وهذه الزيادة تبدأ من 175 جنيه وتزداد علي حسب المعاش الخاص بالفرد وتكون نسبتها 15 %.