«للأذكياء فقط».. اوجد الإختلاف بين صورتي الكلب والفراشات خلال 10 ثواني فقط

يتمنى الكثيرون إظهار مهاراتهم الذهنية المتفردة والتميز عن غيرهم، وهذه فرصتكم لإثبات قوة ملاحظتكم وتركيزكم من خلال حل ألغاز لغز اليوم يتضمن صورتين لكلب يلهو مع فراشات ملونة، وهما متشابهتان إلى حد كبير ولكن باستخدام التركيز والانتباه، يمكن اكتشاف ثلاثة اختلافات بين الصورتين في 13 ثانية فقط هيا، دعونا نبدأ السباق ونحاول العثور على هذه الاختلافات وتحديد مواقعها.

«للأذكياء فقط».. اوجد الإختلاف بين صورتي الكلب والفراشات خلال 10 ثواني فقط

لغز صورتي الكلب والفراشات المُلونة

هذه صورتان متشابهتان لكلب يتلذذ بلعبة مع فراشة تقف على أنفه في وسط أزهار وفراشات أخرى وعلى الرغم من التشابه الكبير بين الصورتين، إلا أن هناك ثلاثة اختلافات تحتاج إلى اكتشافها في غضون 13 ثانية فقط لحل هذا اللغز، يجب التركيز جيدًا على الصورتين وتفحصها بعناية للعثور على الاختلافات التي تبرز بشكل واضح وتحديد مواقعها المهمة تتلخص في العثور على تلك الاختلافات الـ 3 خلال 13 ثانية فقط، فليبدأ الجميع في النظر إلى الصورة قبل انتهاء الوقت وعرض الإجابة من خلال فقرة التعليقات لنرى جميعًا مهاراتكم الفائقة.

«للأذكياء فقط».. اوجد الإختلاف بين صورتي الكلب والفراشات خلال 10 ثواني فقط

العثور على الاختلافات بين الصورتين

 

انتهى الوقت المحدد وحان الوقت للكشف عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين. نقدم لكم الآن الصورة التالية التي تحتوي على جميع الاختلافات، وقمنا بوضع دوائر حمراء حولها لتسهيل رؤيتها بوضوح الاختلافات هي كما يلي:

- صورة 2 - بين صورتي الكلب والفراشات يوجد ثلاثة اختلافات... هل يمكنك مساعدتنا في تحديد مواقعهم خلال 13 ثانية فقط؟

  • الأولى، تم الكشف عن الاختلاف الأول الذي يتمثل في تغيير شكل وموضع الورقة الخضراء التي تقف أمام الكلب.
  • الثانية، تم اكتشاف الاختلاف الثاني الذي يتمثل في اختفاء الفراشة التي كانت تقف على الورقة الخضراء وراء الكلب في الصورة الثانية على اليمين.
  • الثالثة، وأخيرًا، تم الكشف عن الاختلاف الثالث والأخير الذي هو تغيير لون قدم الكلب.