«متجيش تقول معرفش»..8 استخدامات ستدهشك عندما تعرفها عن الفازلين… لن تتوقع أنك يمكن أن يستخدم الفازلين في تلك الأشياء الهامة!!؟

الكثير منا يكون معتقد ان الفازلين ما هو إلا مجرد مرهم للترطيب إذا كان للجلد أو للشفاه ولكن هذا ما يعرفه 80٪ فقط من الناس ولكن 20٪ فقط من يعرفون ما هي الاستخدامات المختلفة التي توجد بالفازلين ويعتبر الفازلين من المنتجات التي تحتوي على إمكانيات متعددة التي لن يتوقعها أحد وسوف نقدم لكم اليوم أكثر من استخدام متنوع للفازلين.

8 استخدامات مختلفة ومفيدة للفازلين

«متجيش تقول معرفش»..8 استخدامات ستدهشك عندما تعرفها عن الفازلين... لن تتوقع أنك يمكن أن يستخدم الفازلين في تلك الأشياء الهامة!!؟

المعلومة التي يعرفها الكثير منا وهو أن الفازلين يعمل على ترطيب الشفاه لان الفازلين يعد من أحد المرطبات الشهيرة التي تساعد على ترطيب الشفاه بشكل كبير.

يعمل الفازلين على ترطيب الجلد أيضاً نظراً لأنه له القدرة علي ترطيب البشرة الجافة وأيضاً البشرة الخشنة التي تتعرض للكثير من العوامل الملوثة، وإذا كنت تريد الحصول على جلد ناعم قم باستخدام الفازلين.

يعاني الكثير من الحروق البسيطة ولكنها تعلم في الجسم ويعمل الفازلين على تهدئة الحروق هذه والجروح البسيطة لأنه يساعد على خفض الالتهابات وتسريع عملية شفاء الجلد.

إذا كنت تعاني من الحساسية المفرطة فقم بدهن الفازلين لأنه يعمل على تهدئة الحكة ويسكنها لانه يرطب الجلد بشكل كبير.

هناك الكثير من الناس لا يعرفون أن الفازلين يستخدم لتنظيف الأذن يمكن استعمال الفازلين لتنظيف الأذن بلطف لانه يساعد على التخلص من الشمع الزائد بدون الالتحاق بآثار جانبية.

يحسن الفازلين من مظهر الشعر المجعد لانه يعمل علي ترطيب الشعر وتقليل التجاعيد المتواجدة به.