«دقق ولاحظ لو حلتها تبقى عبقري..» … أمامك صورة به ضفادع متشابهة ماعدا ضفدع واحد اوجد هذا الضفدع المختلف في 8 ثواني فقط!!

هناك العديد من اختبارات الملاحظة والتي تعتمد على قوة التركيز، والتي تعمل على إثارة الذهن، والعقل، وتحدد مدى تركيزك ذكائك وقوة عقلك فهناك العديد من الصور التي تسبب لك خداع بصري ولكن عليك بالتدقيق لإيجاد هذا الخداع ويمكن استخدام هذه الصور من الالغاز مع الاصدقاء في أوقات الفراغ وا قان الترفيه والتي تعمل على قضاء وقت ممتع مع الاصدقاء، والأقارب، والأهل، وسوف نتناول خلال هذا المقال صورة بها خداع بصري فدقق جيدا.

لغز اليوم

«دقق ولاحظ لو حلتها تبقى عبقري..» ... أمامك صورة به ضفادع متشابهة ماعدا ضفدع واحد اوجد هذا الضفدع المختلف في 8 ثواني فقط!!
ابحث في هذه الصورة عن الضفدع المختلف أمامك 8 ثواني فقط ! لكي تجد الإجابة عليك بالتركيز جيدا في الصورة، والتدقيق حتى نحصل على الإجابة بصورة فورية فإذا حصلت عليها في الوقت المحدد فأنت لديك قوة تركيز رهيبة ذكائك عالي جدا وذهنك صافي فعليك بالتركيز والتدقيق الجيد لكي تحصل علي هذه الألقاب ركز ا لا وأخيرا في الصورة سوف ينتهي الوقت عليك بسرعة التدقيق حينا لقد اقتربت من الإجابة.

حل اللغز

حان الوقت الإجابة على اللغز سوف يبدأ العد التنازلي لانتهاء الوقت
4
3
2
1
لقد انتهي الوقت فعليك الإمساك على اجابتك، ومقارنتها بالإجابة الصحيحة التي سيتم عرضها في النهاية فإذا كانت صحيحة فأنت شخص عبقري جدا ولديك قوة تدقيق رهيبة وملاحظة جيدا واذا كانت الإجابة خاطئة فأنت لم تكن في كامل تركيزك والإجابة في الصورة التالية التي سيتم عرضها الآن  :

«دقق ولاحظ لو حلتها تبقى عبقري..» ... أمامك صورة به ضفادع متشابهة ماعدا ضفدع واحد اوجد هذا الضفدع المختلف في 8 ثواني فقط!!