هي دي الاخبار ولا بلاش …ال 1000 جنيه هيبقوا 125 الف عرض اوعى يفوتك لعملاء البنك الاهلي فرصه مش هتتعوض

قام البنك الاهلي المصري بالإعلان على صفحته الرسمية من خلال موقع فيسبوك عن كل تفاصيل أحدث العروض المتوفرة  لعملائه في شهر يونيو وشهر اغسطس لعام 2023.

كما اعلن البنك الاهلي المصري أن كل هذه العروض قابلة للتطبيق في حالة استعمال بطاقات الائتمان عند الشراء بمبلغ بقيمة 1000 جنيه على الاقل كل شهر وذلك في شهري يوليو وأغسطس عام 2023.

أحدث عروض البنك الأهلي المصري 2023

فرصه كبيره من البنك الأهلي المصري الذي يقدمها ليحه مني بطاقات الائتمان لكي تفوز بجوائز مالية تصل لحوالي 125 ألف جنيه عن طريق عروضه الحديثة التي أعلن عنها.

تم أوضح البنك الاهلي ان العميل من الممكن أن يحصل على جائزه نقديه من وسط 20 جائزة وذلك في حالة واحدة وهي أنه إذا قام العميل باستخدام بطاقته باستعمال بطاقته الائتمانية في شراء خدمات وسلع من أجهزة البيع الإلكترونية الخاصة بالتجار والمواقع الالكترونيه

شروط أحدث عروض البنك الأهلي المصري 2023

سوف نستعرض معكم البطاقات التي سوف تطبق عليها العرض الدعائي وهي كالاتي:

فيزا كلاسيك 

 ماستركارد استاندرد / مصر للطيران

ماستركارد تيتانيوم 

 فيزا جولد

 فيزا / ماستركارد بلاتينيوم

 ماستركارد وورلد 

فيزا سيغنتشر

 ماستركارد وورلد اليت

 فيزا إنفينيت

 وهذا بمعدل 2 جائزة عن كل بطاقة شهرية بمعنى ان هناك اربعة جوائز لشهر يوليو اغسطس لعام 2023.

قل مبلغ قيمته 1000 جنيه يعطيك فرصة واحدة للفوز خلال إجمالي عمليات الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية شهريا مثلا إذا قمت بإجراء عمليات شراء شهرية بقيمة 1900 جنيه فهذا يعطيك فرصة واحدة للفوز ب جائزة واحدة اما اذا كانت قيمة عمليات الشراء الشهرية بمبلغ 2100 جنيه فهذا يعطيك فرصتين للفوز.