“من قلب المصري البورسعيدي”.. نادي البنك الأهلي يقترب من ضم رابع صفقاته الصيفية.. تعرف على هذا اللاعب

 

اقترب نجم المصري البورسعيد كريم العراقي من هذا النادي. كشفت تقارير صحفية أن نادي البنك الأهلي يقترب من إتمام العقد بصفقته الرابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث تواصل الإدارة استعداداتها للموسم المقبل ، حيث تسعى لتوقيع عدد من الصفقات القوية قبل الانطلاق. من الموسم الجديد الذي من المتوقع أن يبدأ منتصف سبتمبر المقبل. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

وأشارت تقارير إلى أن البنك الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيد ، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع فريق بورسعيد من أجل ضم فريق بورسعيد. لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مشيرا إلى أن البنك الأهلي يحاول الضغط على المصري ، خاصة وأن اللاعب لم يبق سوى موسم واحد في عقده ، وهو ما يمنحه الحق في التوقيع مع أي ناد آخر. يناير المقبل وخروجه على صفقة انتقال مجانية.

 

نجم بورسعيد المصري كريم العراقي يقترب من البنك الأهلي

"من قلب المصري البورسعيدي".. نادي البنك الأهلي يقترب من ضم رابع صفقاته الصيفية.. تعرف على هذا اللاعب

وأوضحت المصادر أن البنك الأهلي يضع زخرفة نهائية لصفقة التعاقد مع اللاعب كريم العراقي قبل الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل دعم مركز الظهير الأيمن قبل الموسم الجديد ، بعد أن وقع البنك. 3 صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وهم أيمن أشرف القادم من النادي. الأهلي وأحمد مدبولي ونجم الإسماعيلي وحسن شاهين.

 

اللاعب كريم العراقي مرتبط بالمصري البورسعيد بعقد ينتهي في صيف 2024 أي يتبقى له موسم واحد فقط ويحق له التوقيع مع أي ناد بالمجان. ، ابتداء من يناير المقبل دون العودة إلى ناديه الحالي ، بشرط أن ينتقل إليه مجانًا في نهاية الموسم المقبل. .

 

تقام اليوم الأربعاء ، المباراة الأخيرة في الدوري بين الأهلي والمصري البورسعيد ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، على استاد برج العرب بالإسكندرية ، وهي مؤجلة. مباراة من الدور الثامن والعشرين للمسابقة.