مفاجأة لطلاب الثانوية..وزير التعليم عن نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة 2023 في هذه المواد.. إليكم التفاصيل

 

أعلن وزير التربية والتعليم. أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن بشرى لطلاب المرحلة الثانوية بعد تصحيح أول مادة لغة أجنبية. يأتي ذلك في ظل ترقب الطلاب لإعلان نتائج الثانوية العامة 2023 وتحديد الطلاب لمستقبلهم التعليمي ، خاصة بعد الإعلان عن نتيجة ثانوية الأزهر والإعلان الرسمي عن الأسماء الأولى. . من خلال موقعنا سوف نشرح لكم اهم التفاصيل تابعونا

 

ما هي تكلفة امتحان الثانوية العامة باللغة الأجنبية الأولى؟

نتيجة الدبلومات

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية أن نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3٪ ، وأنه حصل على علامة 95٪ فأكثر من الدرجة الكلية للمادة 7.1٪ من المجموع. عدد الطلاب المتقدمين لأول امتحانات اللغة الأجنبية.

 

تعرف على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2023

 

كما أعلن الوزير نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة في الجيولوجيا ، مشيراً إلى أن نسبة النجاح وصلت إلى 91.1٪ ، وأن عدد الطلاب الحاصلين على علامة 95٪ حوالي 5.2٪ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان. امتحان الجيولوجيا. كما أعلن الوزير نسبة النجاح في الامتحانات الرياضية. بلغت الدرجة التطبيقية 88.5٪ ، وبلغت النسبة المئوية لعدد الطلاب الحاصلين على علامة 95٪ فأكثر من مجموع الدرجات 8.7٪.

 

هذا هو تاريخ نتيجة الثانوية العامة 2023

 

يسعى العديد من الطلاب إلى معرفة موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وموافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عليها ، في وقت تعمل فيه الوزارة على تصحيح ومراجعة أوراق الإجابة لامتحانات الثانوية العامة. ، شريطة أن يتم الإخطار بنتيجة المدرسة الثانوية 2023 في أوائل أغسطس. 2023 ، ويمكن الاطلاع عليها من خلال مصادر رسمية ، بشرط إعلان نتيجة الثانوية العامة في مؤتمر صحفي.