صدمة قوية لجماهير الأهلي.. بيراميدز يخطف صفقة الموسم مقابل 30 مليون جنيه

تقدمت إدارة فريق فيوتشر بطلب رسمي إلي إدارة النادي الأهلي، من أجل الحصول علي خدمات عدد من لاعبي الفريق الأول أستعدادا للموسم الجديد، وذلك علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ولكن الصدمة بالنسبة لمسؤولي فيوتشر كانت هي رفض الأهلي للطلب المقدم من جانبهم، وذلك بعد فشل صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يصدم فيوتشر ويمنع إعارة ثلاثي الأهلي

قررت إدارة الأهلي رفض طلب إدارة فيوتشر دون رجعه، وذلك فيما يتعلق بإعارة الثلاثي محمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي، بالاضافة الي طاهر محمد طاهر.

وبحسب المصادر المقربة من الأهلي، فإن هذا القرار يأتي بعدما فضلت صفقة انتقال لاعب وسط فيوتشر محمد رضا بوبو إلى المارد الأحمر، وهو الأمر الذي أغضب إدارة القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد منح العديد من لاعبيه عقب الصعود الي الدوري الممتاز، ومنهم سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفي البدري، ومحمد عبد المنعم علي سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي، ونجح فريق فيوتشر في الحصول علي علي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بجانب تحقيق المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز، نجح فيوتشر في التأهل الي بطولة الكونفدرالية.

ولكن يبدو بأن الأجواء قد توترات في الفترة الأخيرة بين إدارة الفريقين بسبب مغالاة إدارة فيوتشر في الطلبات المادية الخاصة ببيع محمد رضا بوبو إلي صفوف الأهلي، وهذا في الوقت الذي انتشرت فيه الأخبار عن نجاح إدارة بيراميدز في التوقيع مع اللاعب وحسم الصفقة بشكل نهائي على مدار الساعات الأخيرة مقابل نحو 30 مليون جنيه تقريبًا سيحصل عليها مسؤولي نادي فيوتشر لبيع لاعب خط الوسط المتألق في الفترة الحالية.