خبر عااجل جدا.. بعد حصول الأول على الثانوية العامة 2023 على 402 درجة..التعليم تحسم الجدل.. إليكم التفاصيل

 

انتشر على نطاق واسع خلال الفترة الحالية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسماء بعض الطلاب ، زاعمين أنها أسماء طلبة ثانوية للعام الدراسي الحالي 2022/2023 ، وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الأولى في الثانوية العامة 2023. حاصلة على مجموعة 402 درجة من أصل 410 درجات ، وأن الأولى بالثانوية طالبة تدعى مريم فخر عزمي من محافظة القاهرة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

إليكم حقيقة أن أول من حصل على دبلوم المدرسة الثانوية عام 2023 بدرجة 402

خبر عااجل جدا.. بعد حصول الأول على الثانوية العامة 2023 على 402 درجة..التعليم تحسم الجدل.. إليكم التفاصيل
عاجل.. حصول الأول على الثانوية العامة 2023 على 402 درجة| التعليم تحسم الجدل

أحدثت الأخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل واسعة النطاق ، حيث ينتظر أولياء الأمور والطلاب إعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن. التربية الفنية ترد على هذا الخبر وتحسم الجدل.

وأكد المصدر أنه لا صحة لأسماء أول طلاب الثانوية العامة 2023 المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأن الأخبار انتشرت عن حقيقة أن أول طالبة بالثانوية كانت طالبة تدعى مريم فخر عزمي من محافظة القاهرة ، مع وجود رسالة مجموع درجات 402 درجة ، أخبار كاذبة وإشاعات لا أساس لها ، والهدف منها إثارة الجدل والارتباك فقط بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

اكتشف موعد ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2023

 

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي ، أن نتيجة الثانوية العامة 2023 لم تتم الموافقة عليها بعد ، وأن النتيجة ما زالت في مراحلها النهائية ، ومن المتوقع أن يوافق الوزير على النتيجة وإعلان أسماء طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 خلال ساعات. وأكد الوزير في وقت سابق أن تصحيح معظم الامتحانات قد اكتمل ومن المنتظر صدور النتيجة مطلع أغسطس المقبل ، وأكد أن مؤشرات معدلات النجاح واعدةومطمئنة.