“عاجل بعد أنباء انتقاله إلى الزمالك”.. قرار ناري من النادي الأهلي ضد نجم الفريق الأول.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك. قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي ، إن هناك حالة من الغضب العارم سيطرت على أعضاء مجلس الإدارة ولجنة كرة القدم في الساعات الماضية ، بعد انتشار شائعات تفيد بأن أحد نجوم الفريق الأول دخل في حالة خطيرة. مفاوضات مع إدارة الزمالك بشأن انتقاله للقلعة البيضاء الصيف المقبل ، بعد انتهاء عقده مع الجني الأحمر ، خاصة بعد أن ترك اللاعب حسابات الجهاز الفني ولم يشارك كثيرًا في المباريات خلال الآونة الأخيرة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على حقيقة انتقال نجم الأهلي للزمالك

"عاجل بعد أنباء انتقاله إلى الزمالك".. قرار ناري من النادي الأهلي ضد نجم الفريق الأول.. إليكم التفاصيل

أفادت تقارير إعلامية صباح اليوم أن مسئولي الزمالك دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ، في محاولة لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الصيف المقبل ، بعد عقد اللاعب. تنتهي رسميًا بالقلعة الحمراء ، حيث لم يتبق سوى عام واحد. حول عقد اللاعب وحتى هذه اللحظة لم تكن هناك مفاوضات بينه وبين Red Castle لتجديد العقد.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك عرض مبلغًا كبيرًا من المال على اللاعب لإقناعه بعدم التجديد للأهلي والانتظار حتى الصيف المقبل ، ثم الانتقال مباشرة إلى الفارس الأبيض.

 

تعرف على موقف الأهلي من محمد شريف

 

من جهته ، طلب الكابتن سيد عبد الحفيظ جلسة طارئة مع اللاعب محمد شريف ووكيله ، للوقوف على صحة الأخبار المتداولة حول انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك خلال الصيف المقبل ، وما إذا كانت المفاوضات قد جرت. وقعت بالفعل بينه وبين مسؤولي القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

 

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، أن هناك عقوبات رادعة ستُفرض على اللاعب في حال ثبوت اتفاقه مع الزمالك على مغادرة الأهلي والانتقال إلى هناك مجانًا بعد انتهاء عقده.