«بشرى سارة للعمال» …خبر عاجل بشأن صرف 2000 جنيه لكل عامل  من العمالة غير المنتظمة كمنحة دورية!!

هناك العديد من العمالة غير المنتظمة في الدولة حيث أصدرت الدولة قرارا بشأن صرف منحة لكل عامل من هذه العمال وذلك كدعم، وحافز لهم حتى يعملون بكل مهارة وجد وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال شروط هذه المنحة الخاصة بالعمال.

منح العمالة غير المنتظمة

«بشرى سارة للعمال» ...خبر عاجل بشأن صرف 2000 جنيه لكل عامل  من العمالة غير المنتظمة كمنحة دورية!!

تصدر الدكتور حسن شحاته وزير القوى العاملة الخاص بحصر العمال داخل المشروعات القومية ومواقع العمل الجديدة الخاصة بالشركات والمشروعات حيث أصدر قرارا بشأن منح العمال مبلغ من المال كمنحة لهم.
أصدر الدكتور أشرف علم الدين قرارا ينص على أنه يتم إجراء تشكيل لجنة تقوم بحصر العمال، وتسجيلهم، وهذا يكون بإشراف من الشعبة الهندسية الرئاسة الدكتور أحمد مصطفي وكيل المديرية المسؤول بحصر العمال العاملين بالمقالات بالشركات الكبرى للدولة، وتقديم المساعدة لهم خلال فترة العمل.

صرف منح للعمالة

أوضح مدير المديرية أنه يتم تقديم 4 منح دورية للعمال المسجلين بالمديرية وذلك على مدار العام حيث تكون قيمة كل منحة 500 جنيه ليكون إجمالي المنح 2000 جنيه فقط للعامل الواحد، وذلك بجانب الرعاية الاجتماعية التي تقدم للمواليد، والوفيات، والزواج، وغيرها من الحالات، وأيضا تقديم الرعاية الصحية من أدوية وعمليات وغيرها من الخدمات التي تقدم للعمالة غير المنتظمة خلال فترة العمل الملتزمين بها.

هناك العديد من الفئات التي خصصت لهم الدولة وظائف للعمل بالقطاع الخاص من فتيات، وشباب، وهذا تدعيما، ودافعا لهم للعمل وتوفير المال.