“الزمالك يخطط لضم نجم الاهلي “..مفاجأة بشأن التعاقد الزمالك مع نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم النادي الأهلي. كشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي ، سلم ملف المغادرين من القلعة الحمراء ، سواء بقصد البيع النهائي أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل استمرار الأزمة. الاستعدادات للموسم المقبل ، ومواصلة الفوز بالألقاب على المستويين المحلي والقاري. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 1 / 8 / 2023

أشارت التقارير إلى أن اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الأهلي اقترب من مغادرة القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، بسبب عدم قناعة المدرب السويسري كوهلر بقدراته وتراجع مستواه خلال الموسم الماضي. رغم مشاركته بشكل رئيسي في صفوف الفريق.

 

تعرف على حقيقة مفاوضات الزمالك مع طاهر محمد طاهر

 

من جهتها أكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن كل ما تردد عن وجود مفاوضات من الفارس الأبيض مع طاهر محمد طاهر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لا أساس له من الصحة ، مبينة أن مجلس إدارة نادي الزمالك ليس له أساس من الصحة. الاستعداد للتعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال الفترة. سمر ميركاتو للتعويض عن فشل الموسم الماضي.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي Z الصاعد حديثًا في الدوري المصري دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي ، ليشمله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، كما تلقى اللاعب عرضًا من نادي الأهلي المصري. – نادي الاتحاد بالإسكندرية لإدراجه على سبيل الإعارة.

 

 

تعرف على قائمة من رحلوا عن الأهلي

 

وشهدت الأيام الماضية خروج أكثر من لاعب من صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث عاد اللاعب البرازيلي برونو سافيو لفريقه السابق بوليفار الوليفي ، وقام الأهلي بإنهاء عقده مع. وغادر أيضا الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومصطفى سعد ميسي وشادي حسين وعلي لطفي وأحمد سيد عبد. النبي ومصطفى فوزي إلى فريق زيد الصاعد حديثًا في الدوري المصري.

أنهى الأهلي علاقته مع ميكيسوني لاعب الفريق الأول ، بالتراضي ، بعد أن تنازل عن جميع مستحقاته المالية عن الفترة المتبقية من عقده الموسمين ، وخرج اللاعب حمدي فتحي رسميًا من صفوف قطر. الوكرة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب طاهر محمد طاهر اقترب من مغادرة صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، حيث وجه توجيهًا داخل النادي لإبقائه على سبيل الإعارة لصفوف النادي Z ، ونفس الوضع. يسجل اللاعب التونسي الشاب محمد الضوي خريستو.

وأشارت تقارير إلى أن اللاعب الجزائري ، أحمد قندوسي ، اقترب من العودة للدوري الجزائري مرة أخرى ، بعد فترة وجيزة قضاها مع النادي الأهلي ، بعد أن أبدى نادي شباب بلوزداد الجزائري اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة. وكذلك نادي المولودية الجزائري.