يصل إلى 3 مليون جنية.. تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي.اليكم التفاصيل

 

تعرف على تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي. قدم البنك الأهلي المصري لعملائه قرضًا شخصيًا بدون مصاريف أو رسوم إدارية ، بقيمة تصل إلى 3 ملايين جنيه كحد أقصى. محدود فقط ، ويجب على جميع الراغبين في الاستفادة من القرض الشخصي التقدم بسرعة وإرفاق المستندات المطلوبة المحددة من قبل إدارة البنك الأهلي المصري. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي

يصل إلى 3 مليون جنية.. تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي.اليكم التفاصيل

وأضاف البنك الأهلي المصري أنه يتعين على الراغبين في الاستفادة من القرض الشخصي إرفاق مجموعة من المستندات البسيطة أبرزها خطاب مصدق من جهة العمل يوضح قيمة الدخل الشهري لمقدم الطلب وتاريخ التعيين ، بالإضافة إلى تقديم تعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو قيمة القسط الشهري إلى البنك الأهلي المصري حتى نهاية الشهر. فترة سداد القرض حسب النظام الذي يحدده العميل مع إدارة البنك.

 

فيما يلي تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي

 

يجب على مقدم الطلب إرفاق نسخة من بطاقة الرقم القومي ، ويشترط ألا تكون البطاقة منتهية الصلاحية تمامًا كما يشترط البنك الأهلي المصري أن يكون الحد الأدنى لسن مقدم الطلب 21 عامًا ، بشرط أن يكون الحد الأقصى لسن مقدم الطلب في نهاية التمويل يصل إلى 60 عامًا ، ويقدم البنك الأهلي قروضًا مالية لجميع العاملين في الأجهزة الحكومية وهيئات القطاع العام وقطاع الأعمال العام ، كما يقدم البنك الأهلي المصري قروضًا مالية لموظفي شركات قطاع النفط والغاز. والعاملين في الشركات متعددة الجنسيات والشركات القابضة والشركات المساهمة الخاصة المدرجة في البنك. يمكن الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي المصري بسهولة ، من خلال زيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري الموزع في جميع محافظات ومدن الجمهورية ، وتقديم طلب للحصول على قرض شخصي بدون إداري. الرسوم من البنك الأهلي المصري ، وإرفاق جميع المستندات والأوراق الرسمية المعلنة أعلاه.