مفاجأة لجميع الطلاب الثانوية.. توضيح هام من التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023.. تعرف على التفاصيل

 

تعرف على نتيجة المدرسة الثانوية. ذكرت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يحق لأي طالب نجح في نتيجة الثانوية العامة 2023 إعادة العام مرة أخرى ، حتى لو كان المجموع صغيراً. المدرسة الثانوية.” من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2023

مفاجأة لجميع الطلاب الثانوية.. توضيح هام من التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023.. تعرف على التفاصيل

وكشفت وزارة التربية والتعليم الفني ، في وقت سابق ، تزامنًا مع صدور نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وموافقة د. على أن يتم تقديم طلبات التظلم من نتيجة الثانوية العامة إلكترونيًا ، من خلال الرابط إلى صفحة التظلم على أكد موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني ، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الطلاب الراغبين في تقديم طلبات التظلمات ضد نتيجة الثانوية العامة 2023 ، يسارعون بتقديم الطلبات قبل انتهاء الموعد النهائي لذلك. .

 

 

تعرف على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2023

 

وأضافت صفحة التظلمات على موقع الوزارة “عزيزي الطالب يمكنك الآن التقدم بطلب تظلم على نتيجة المرحلة الأولى من الثانوية العامة للعام 2023 م ، بعد دفع مبلغ 200 جنيه مصري لمادة واحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكية المخصصة لذلك (البريد المصري – فوري – وقتي – إيجي باي – الدفع – الضامن – الأمان – المال – أموالي – ممكن – طلقة – موجة – موبايل خالص – نقود) “، وتابعت” بعد الدفع ، يجب على الطالب الدخول إلى الموقع واختيار المواد أو المواد التي يرغب في تقديم شكوى بشأنها ، بينما يتابع الموقع عن كثب بشكل شبه يومي لمعرفة تاريخ ومكان مشاهدته ، وكذلك لمعرفة نتيجة طلب التظلم ، قائلا: “ملحوظة هامة يمكن لطلاب مدارس التميز للعلوم والتكنولوجيا وطلاب مدارس المكفوفين التوجه إلى لجنة النظام والرقابة بقطاع القاهرة (أ) في الأوقات المناسبة لهم لتقديم شكوى بعد دفع الرسوم المقررة”. في منافذ الدفع.