مفاجأة غير متوقعة.. الأهلي يعلن رحيل سيد عبد الحفيظ بعد اجتماع مع الخطيب.. إليكم التفاصيل

 

أصدر النادي الأهلي ، في بيان رسمي ، مساء اليوم الجمعة ، رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، في مفاجأة من العيار الثقيل ، بعد سنوات قضاها مع الفريق ومسيرة حافلة بالإنجازات مع الفريق. أول فريق كرة قدم وفاز بالعديد من البطولات وآخرها 5 بطولات الموسم الماضي. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل

مفاجأة غير متوقعة.. الأهلي يعلن رحيل سيد عبد الحفيظ بعد اجتماع مع الخطيب.. إليكم التفاصيل

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا نشره عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: “قدم النادي الأهلي شكره وتحياته للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم ، بعد سنوات عديدة خلال هذه الفترة. الذي خدم بنظام فريق كرة القدم الأول بكل إخلاص وأمانة ، وبذل قصارى جهده وحقق كل هدف “. عناصر نظام العمل هي العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وأضاف البابان: جاء ذلك خلال لقاء النقيب محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة ، ظهر اليوم ، مع لجنة التخطيط برئاسة النقيب محسن صالح وعضوية النقيب زكريا ناصيف. بحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس ادارة النادي “.

 

إليكم بيان النادي الأهلي

 

وتابع البيان: “وعبر الجميع عن خالص تقديرهم لكل الجهود التي بذلها الكابتن سيد عبد الحفيظ ، خاصة أنه من أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابه. لم يتأخر أبدًا عن طلب جهوده ، فقد كان يستحق التقدير .. وفي الوقت نفسه ، هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستدعي ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة “.

 

تعرف على عرض وظيفة جديدة لسيد عبد الحفيظ

 

وكشف بيان الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عرض منصبًا جديدًا على سيد عبد الحفيظ بعد تركه لمنصبه ، حيث خلص البيان: عرض الكابتن محمود الخطيب خلال اللقاء إلى انضمام الكابتن سيد عبد الحفيظ إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضو لجنة التخطيط. للاستفادة من خبراته الإدارية وكرويته في الفترةالمقبلة “.