“هتقبض مبلغ محترم”.. عاجل الحكومة تعلن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 للموظفين.. اليكم التفاصيل

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر أغسطس 2023 للموظفين. عدد كبير من الموظفين والعاملين بالولاية ينتظرون دفع رواتب شهر أغسطس 2023 ، وتلقت وزارة المالية تساؤلات كثيرة حول هذا الأمر ، بالتزامن مع بداية شهر أغسطس ، وانتشار بعض الأنباء التي تزعم أن صدور قرار من الحكومة المصرية بشأن مواعيد الصرف المبكر للرواتب لتسهيل الموظفين وتخفيف العبء عليهم. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل

 

اكتشف موعد دفع رواتب شهر أغسطس 2023 للموظفين

"هتقبض مبلغ محترم".. الحكومة تعلن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 بالزيادة الجديدة
“هتقبض مبلغ محترم”.. الحكومة تعلن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 بالزيادة الجديدة

وأكدت وزارة المالية عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن تعديل مواعيد صرف رواتب شهر أغسطس 2023 للموظفين والعاملين في الدولة ، ووزارة المالية. نفي صدور أي قرارات بهذا الشأن ، موضحا أن صرف رواتب شهر آب يبدأ في 24 آب. وبحسب جدول الصرف المحدد ، ستكتمل عملية صرف الراتب خلال الأيام المقبلة في 27 آب ، 28 آب. و 29 آب لجميع الوزارات والقطاعات والهيئات المختلفة.

 

وأضافت وزارة المالية ، أن مواعيد سداد المتأخرات ومستحقات الموظفين تبدأ من يوم الاثنين المقبل الموافق 7 أغسطس ، على أن يتم استكمال سداد متأخرات الموظفين خلال يومي الأربعاء والخميس التاليين 9 أغسطس و 10 أغسطس ، ومستحقات الموظفين. متوفرة من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنوك مصرية موزعة على مختلف أنحاء الجمهورية حسب المواعيد المعلنة في النظام المالي الإلكتروني.

 

اكتشف موعد دفع رواتب شهر أغسطس 2023 للموظفين

 

وشددت وزارة المالية لجميع العاملين في الجهات الإدارية ، على ضرورة تجنب الازدحام في أجهزة الصراف الآلي أثناء صرف رواتب أغسطس أو المستحقات المالية للموظفين ، وأشارت إلى أن رواتب شهر أغسطس متوفرة في أي تاريخ من تاريخ بدء الصرف المحدد لجميع الجهات الإدارية من خلال أجهزة الصراف الآلي. وأوضحت أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنوك العاملة في مصر ، الموزعة على مدن ومحافظات الجمهورية ، أن الازدحام على أجهزة الصراف الآلي يتسبب في انتشار الأمراض المعديةوالأوبئة.