“عاجل مفاجأة لمحبي الشتاء”.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس ال48 ساعة المقبلة.. إليكم التفاصيل

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر انخفاض درجة الحرارة. كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن توقعات الطقس لمدة 48 ساعة القادمة ، وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى الظواهر الجوية المتوقعة ليوم غد السبت 5 أغسطس والأحد 6 أغسطس ، محذرين من ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد بشكل خفيف و بطريقة مؤقتة ، ابتداء من غد السبت ، والتأكيد على المواطنين بضرورة توخي الحذر ، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة ، خاصة في أوقات الظهيرة ، مما يؤدي إلى ضربة شمس ويزيد من الإحساس بدرجات حرارة عالية. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم. أهم التفاصيل تابعنا

 

ها هو الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة ورطب خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، وأن يسود طقس حار ورطب نهارا في الشمال. المناطق الساحلية ، وجميع أنحاء البلاد ستشهد جوًا حارًا ورطبًا خلال ساعات الليل ، وتغلب عليها. زيادة مستويات الرطوبة في جميع أنحاء البلاد مما يزيد من الشعور بالحرارة طوال اليوم.

 

تعرف على حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة

"عاجل مفاجأة لمحبي الشتاء".. بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس ال48 ساعة المقبلة.. إليكم التفاصيل

وبحسب بيان الأرصاد الجوية ، ستتشكل سحابة من المياه يومي السبت 5 أغسطس والأحد 6 أغسطس ، خلال ساعات الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا ، على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة وقريبة من المسطحات المائية المؤدية. من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. يتسبب الضباب المائي في انخفاض الرؤية الأفقية ، وسقوط أمطار خفيفة ، والتي قد تكون أحيانًا رعدية ، بنسبة حدوث حوالي 30٪ ، في مناطق أقصى جنوب البلاد ، حلايب ، شلاتين ، أسوان ، أبو سمبل والجديدة. الوادي على فترات متقطعة وتنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومن المتوقع أن تكون رملية ومغبرة في أجزاء من أقصى جنوب البلاد وحلايب وشلاتين وأسوان وأبو سمبل والجديدة. الوادي ، على فترات متقطعة.