«فكرة بمليون جنيه».. اوعي تستعملها الا في الحلال… طريقة فتح أي قفل بدون استخدام مفتاح… هتتصدم لما تعرف الأداة المستخدمة!!!؟

الكثير منا يمتلك اكثر من قفل في البيوت لحماية الكثير من الاشياء اذا كان القفل علي خزنة أو باب أو حتي صندوق قديم وغيره ولكن يجد الكثير منا أن المفتاح الخاص بالقفل يضيع أو حتي ينكسر ولا نستطيع فتح القفل بعدها لأن إجراء عملية فتح القفل المقفول بدون استخدام مفتاح فإنه يعتبر من أكثر الأمور صعوبة قد يفعلها الانسان وللحصول علي الاغراض المتواجدة خلف هذا القفل سنقدم لكم اليوم طريقة لفتح القفل المقفول بدون استخدام مفتاح وهذا من خلال موقعنا نيوز مصر وسنطرح لكم التفاصيل في السطور القادمة.

فتح القفل المقفول بدون استخدام مفتاح

«فكرة بمليون جنيه».. اوعي تستعملها الا في الحلال... طريقة فتح أي قفل بدون استخدام مفتاح... هتتصدم لما تعرف الأداة المستخدمة!!!؟

هناك اكثر من طريقة احترافية يمكنك استخدامها في فتح الأقفال أو الاتصال بالأشخاص المتخصصين في فتح الاقفال وأكثرهم يكونون موجودين في المنزل وطلب نسخة اخري منهم، وهناك ادوات أخري تستخدم في حل هذه المشكلة وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

طريقة فتح القفل باستخدام مشبك الاوراق

تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق واسهلها استخداما ولن تجد اي تأثير سلبي اصبح في القفل وهذا عن طريق:-

في البداية قم بفك سلك المشبك جيداً وبحذر بعدها قم بضم كل من الطرفين الي جانب بعضهما البعض حتي يكون معك كشكل المزدوج، قم بتني رأس السلك بشكل حرف L حتي تستخدمه في فتح القفل، ثم بعد ذلك قم بوضع رأس المشبك الجاهز في الطرف الصغير المتسع من القفل ولكن احذر ان تحركه، وبعدها قم بإحضار المشبك الاخر وافرده قم اثنيه بضم الطرفين الي جانب بعض حتي يصبح كشكل المزدوج مثلما عملت في الخطوة الاولي، قم بعد ذلك بإدخال أحد أطراف المشبك الثاني بجاني المشبك الاول الذي وضعته بالفعل في القفل وثم بعد ذلك قم بجذب المشبك الثاني بقوة الي الخارج واجعل المشبك الاول ثابت في مكانه داخل القفل، ويمكن أن لا تنجح هذه الطريقة من اول مره ويجب تكرارها اذا لم تنجح.