مافيش مخالفة هتتفوت..إحذر وبشدة 4 مخالفات جديدة ترصدها الرادارت..اعرفها فورا والحق نفسك عشان ماتندمش

تسعي وزارة الداخلية الي الحفاظ علي المواطنين والحد من حدوث حوادث مرورية حيث تطور من الرادارات المرورية ،و قد نشرت رادارات مرورية ذات تقنية عالية الجودة ، وكذلك كاميرات مراقبة في كافه الطرق والمحاور الحيوية بكافه المحافظات لرصد حركة السير والتعامل الفوري مع حوادث الطرق بشكل مباشر ، وكذا رصد أماكن الكثافات المرورية للتعامل معها ،وتحذر من مخالفات جديدة ترصدها الرادارت المرورية والتي سوف تعرفونها خلال هذا المقال فقط تابعو معنا .

مافيش مخالفة هتتفوت..إحذر 4 مخالفات جديدة ترصدها الرادارات المرورية

يتم اخذ مخالفات المرور بناءً على الصور التي تم التقاطها بواسطة رادارات المرور، وتتضمن المخالفات غرامات مالية وفقًا للقانون المصري للمرور وتأتي مخالفات المرور التي ترصدها الرادارات كالآتي:

1.‏وزارة الداخلية قدمت رادارات متطورة جديدة بعدد من المحاور الهامة لرصد المخالفين سواء كانوا من متجاوز السرعة المقررة أو تحدث في المحمول أو تناول اطعمه أثناء القيادة أو عدم ارتداء حزام الأمان.

2. وزارة الداخلية في مصر تستخدم تقنيات رادارات المرور لرصد وتسجيل المخالفات المرورية على الطرق السريعة والشوارع الرئيسية،وذلك للكشف عن المركبات التي تتجاوز السرعة المحددة وتسجيل صورة للمركبة ورقم لوحة التسجيل.

3.المصالح المختصة في مصر تستخدم أنواع مختلفة من رادارات المرور، بما في ذلك الرادارات الثابتة والمتنقلة.

4.الفرق بين الردارات الثابتة والمتنقلة

وجاء الفرق بينهم كالآتي:الرادارات الثابتة في أنها تثبت في مواقع محددة وتعمل باستمرار للكشف عن المخالفات، بينما تعمل الرادارات المتنقلة وتنقل من مكان لآخر لتغطية مناطق مختلفة.