خطفه من الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي لمدة 4 مواسم بشكل رسميًا

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي قد تمكن بالفعل من حسم صفقة قوية وذلك بناءًا على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي عقد اجتماع مع مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة بهدف الاتفاق على كل تفاصيل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على مستوى اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم أو اللاعبين المتوقع رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يحسم صفقة نجم الإسماعيلي

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان باهر المحمدي قائد خط الدفاع في الإسماعيلي قد وقع بالفعل على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، لمدة 5 مواسم كاملة تبدأ من الموسم الجديد، مؤكدًا بأن اللاعب كان قد أبدى موافقة على عرض النادي الأهلي والمتوقع بأن يصل راتبه فيه إلى نحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأوضح المصدر، بأن التوقيع مع باهر المحمدي قد جاء بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث تابع الأخير في عدد من المباريات على مدار الفترة الماضية ونجح مدافع الإسماعيلي في خطف أنظار مدرب القلعة الحمراء ليطلب الإدارة بسرعة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ26 عام.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد نجح في المهمة الأولى وهي إقناع اللاعب بالانتقال نحو القلعة الحمراء ويتبقى الآن المهلة الثانية وهي موافقة الدراويش على بيع المحمدي لصالح النادي الأهلي، وهو الأمر الذي يحتاج إلى قيام مسؤولي الشياطين الحمر بإنفاق مبلغ مالي قد يتجاوز الـ30 مليون جنيه تقريبًا.

وكانت تقارير إعلامية قد نقلت تصريحات عن مصادر مسؤولة في الإسماعيلي وأكدت بأن الأهلي بالفعل أبدى رغبة في الحصول على توقيع “باهر المحمدي” في الصيف المقبل، ولكن إدارة الدراويش حتى الآن لم تحسم موقفها بعد.

ووفقًا لتأكيدات مصادر مقربة من النادي الأهلي، فإن الساعات المقبلة قد تشهد حسم عدة صفقات قوية أبرزها التوقيع مع مهاجم عالمي، وهذا بجانب الإعلان الرسمي عن التعاقد مع لاعب الزمالك السابق إمام عاشور قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي وهذا بعدما صور اللاعب البرومو الخاص بالصفقة.

وبحسب المتوقع، فإن النادي الأهلي سيحاول الحصول على توقيع 3 أو 4 لاعبين جدد على أقل تقدير خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الأقرب الآن للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي هو المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب هيواندي الكوري، والذي عاد لدائرة اهتمام المارد الأحمر من جديد بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة كولر وبالاتفاق مع لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء.