“متجيش تقول مكنتش اعرف”..متنزلش من غير شمسية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الخميس.؟

 

كثير من الناس ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ انخفاض درجة الحرارة. نشرت هيئة الأرصاد بيانها الرسمي بشأن توقعات الطقس ودرجات الحرارة ليوم غد الخميس 10 أغسطس ، وتوقعت في بيانها استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة في جميع أنحاء البلاد ، مما سيزيد الشعور بدرجات حرارة أعلى مما كان متوقعا في جميع أنحاء البلاد. وعليه شددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على ضرورة توخي المواطنين الحيطة والحذر ، والحرص على التواجد في أماكن جيدة التهوية ، لتلافي التأثر بارتفاع مستويات الرطوبة ، كما نصحت الأرصاد المواطنين بتجنب التعرض المباشر للعوامل الجوية. ضوء الشمس لفترات طويلة وخاصة في أوقات الظهيرة حيث أن ذلك يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة ويؤدي أحياناً إلى ضربة شمس ويؤثر سلباً على صحة الفرد. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا على موقع بوابة أخبار مصر

 

تعرف على حالة الطقس ليوم غد الخميس 10 أغسطس

 

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يسود طقس حار ورطب غدا الخميس خلال ساعات النهار في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وأن تكون مناطق جنوب سيناء وجنوب سيناء. ستشهد البلاد طقسًا حارًا جدًا ، بينما ستشهد مناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد طقسًا معتدلًا ورطبًا خلال ساعات. يسود الطقس ليلاً وحار في منطقتي جنوب سيناء وجنوب الصعيد ليلاً.

"متجيش تقول مكنتش اعرف"..متنزلش من غير شمسية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الخميس.؟

وأشار خبراء الأرصاد إلى حدوث نشاط للرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة ، وتعمل الرياح على تليين الجو وتقليل الإحساس بالارتفاع. تنشط درجات الحرارة والرياح غدا الخميس على شواطئ البحر الأبيض المتوسط من العلمين والإسكندرية وبلطيم ودمياط ، وتتراوح سرعة الرياح من 30 كم / ساعة إلى 50 كم / ساعة ، مع موجات تصل من 1.5 إلى 2.5 متر في ارتفاع. وبحسب تنبؤات الأرصاد الجوية ، فإن أقصى درجات الحرارة المسجلة في القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال ساعات النهار هي 33 درجةمئوية.