لمصلحة الطلاب الثانوية العامة.. وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلبة الثانوية العامة 2023

 

أعلن وزير التربية والتعليم أنه يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة 2023. حضر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة 2023 الذي نظمته جريدة الجمهورية في القاهرة. التنسيق والتعاون مع الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الاكاديمية بمدينة العلمين وحضر الحفل محافظ مطروح اللواء خالد شعيب ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبد. صادق الشربجي رئيس الاكاديمية العربية للعلوم د. من خلال موقعنا سنعرض لكم اهم التفاصيل. تابعنا

 

أعلن وزير التربية والتعليم أنه يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة 2023

لمصلحة الطلاب الثانوية العامة.. وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلبة الثانوية العامة 2023

وأعرب وزير التربية والتعليم في بداية الاحتفال عن سعادته بحضور هذا الحفل المشرف ، معربا عن خالص شكره وتقديره لجريدة الجمهورية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على جهودهم الكبيرة وإخلاصهم. بالتعاون مع الوزارة ، سعياً منها لتقديم كافة أوجه الدعم الشامل لرعاية الطلاب وخاصة المتميزين منها ، وأشاد وزير التربية والتعليم باختيار مدينة العلمين مكاناً لإقامة الحفل. كما أكد سعادته الغامرة بلقاء أول طلاب ثانوية 2023 للمرة الثانية ، وأكد مدى اهتمام القيادة السياسية بالمتميزين والموهوبين ، وأن الدولة حريصة على دعمهم وتشجيعهم.

 

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي

 

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدرجات التي حصل عليها طلاب الثانوية العامة الأولى للعام الحالي عادلة وشفافة ، وأن لكل طالب الحق في الشكوى من نتيجته ، وفي حال استحقاق الطالب لأي الدرجات التي يحصل عليها فورًا ، وأشار وزير التربية والتعليم إلى حرص الوزارة على أن تكون امتحانات الثانوية العامة هذا العام في أفضل حالاتها ، مشيرًا إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة لضمان انتظام الامتحانات ، وأن وقد أعدت الوزارة لجنة متخصصة من الخبراء بعد انتهاء كل امتحان ، لمراجعة نماذج الاختبار والإجابة قبل التصحيح ، وتم تحميل نماذج الإجابة والأسئلة لجميع المواد على موقع الوزارة الإلكتروني ، بحيث يمكن لجميع الطلاب مشاهدتها بسهولة.