لاعب شاب بإمكانيات نجم سيصنع الفارق في المستقبل | تسمك أوسوريو بالمهاجم الشاب

يعد الموسم الماضي ليس الموسم الأنجح على الإطلاق في مسيرة مدرسة الفن والهندسة بميت عقبة، فقد عانى نادي الزمالك الأمرين الموسم الماضي بخروجه من بطولة إفريقيا وحلوله في المركز الرابع بترتيب الدوري العام وبالتالي فقد فرصة اللعب في البطولة الإفريقية وانتقل للعب في البطولة الأضعف وهي البطولة الكونفدرالية، إضافة إلى خسارته للقب كأس مصر لحساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وعلى الرغم من كل المشكلات الفنية وفقدان الألقاب التي تحدثنا عنها، إلا أن نادي الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين من ذوي القدرات الخاصة والقادرين على إحداث الفارق في الكثير من المباريات وعلى رأسهم القائد شيكابالا والمقاتل أحمد سيد زيزو وفراشة الجانب وفهد الجانب الأيسر أحمد فتوح ونمر الهجوم الشاب ناصر منسي.

وقد رفض المدير الفني لنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فكرة التفريط في المهاجم الشاب ناصر منسي لنادي البنك الأهلي الذي قدم طلبًا رسميًا للتعاقد مع اللاعب.؛ إيمانًا منه بقدراته الكبيرة وكفاءته العالية ومهاراته المتنوعه.

وكان ناصر منسي قد انتقل من نادي البنك الأهلي في الصفقات الشتوية الماضية بجانب اللاعب أحمد بلحاج لاعب أسوان، وظهر بشكل طيب في المباريات التي خاضها مع نادي الزمالك في كافة البطولات، فقد شارك ناصر منسي مع نادي الزمالك في 3 مباريات بدوري أبطال إفريقيا ونجح في تسجيل 3 أهداف بمعدل هدف واحد في المباراة.

كما شارك في أربع مباريات في بطولة الدوري العام ونجح في تسجيل هدفين بينما شارك في مبارة وحيدة بكأس الرابطة ولم يحرز أي أهداف.