ولا الجن الأزرق يعرفها.. اعرف لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته.. مش هتصدق !!

هل سألت نفسك لماذا يجب وضع المحمول على شاشته مقلوبا دائماً ؟.. لن تصدق السبب !!، حيث انه عندما ينصح بعض الأشخاص بقلب الهاتف على الشاشة تستغرب الأمر ويدفعك الفضول لمعرفة السبب حيث انه كيف نضع شاشة الهاتف المحول الحساسة ان نقوم على سطح صلب مما يؤدي الي حدوث خدوش للشاشة فان هذا الامر يستغربه البعض ، ولكن في المقال التالي سنوضح سبب وضع الهاتف مقلوب على الشاشة وسوف نتعرف علي فوائد هذه العادة .

لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على الشاشة ؟!

لن تصدق الإجابة، تتعرض الهواتف المحمولة الى الكثير من المشاكل مثل ارتفاع درجه حراره الهاتف و هذه الحرارة تضر ببطارية الهاتف وتتلفها و تحدث خلل في الهاتف، لكن وضع المحمول مقلوبا على الشاشة يعمل على توفير كمية كبيرة من التهوية للبطارية ويحافظ على البطارية من ارتفاع درجة الحرارة.

فائدة وضع الهاتف مقلوبا علي الشاشة:

عند وضع الهاتف المحمول مقلوب على الشاشة يعمل ذلك الامر على المحافظة على الكاميرا الخلفية من الخدش الذي تتعرض له الكاميرا حيث أن مستشعر الكاميرا رقيق جدا لا يتحمل و يتأثر باي شيء ويمكن بخبطة بسيطة تؤدي الي تلفها، ولهذا فمن الأفضل وضع الهاتف مقلوب على الشاشة بدلا من وضعه علي الظهر حتى نحافظ على الكاميرا ومستشعرات الصوت والصورة من الخدوش والصدمات الشديدة.