خلى بالك.. الحكومة تحذر أصحاب العدادات القديمة وتطالب بالذهاب فوراً للشركة في تلك الحالة

وضعت شركة الكهرباء بعض القواعد للأشخاص الذين لديهم عدادات كهرباء قديمة، إنهم يريدون التأكد من سلامة الناس في حالة حدوث خطأ في عداداتهم، إنهم يوجهون تحذيرًا جادًا لهؤلاء الأشخاص للذهاب إلى دائرة الكهرباء على الفور إذا كان عدادهم به مشكلة. إذا لم يفعلوا ذلك، فقد يقعون في مشكلة ويضطرون إلى دفع غرامة.

الحكومة تحذر أصحاب العدادات القديمة 

خلى بالك.. الحكومة تحذر أصحاب العدادات القديمة وتطالب بالذهاب فوراً للشركة في تلك الحالة

هناك عدة تحذيرات لاصحاب العدادات القديمة ، حيث ترغب شركة الكهرباء إخبار الأشخاص الذين لديهم عدادات قديمة ببعض الأشياء المهمة التي قد لا يعرفونها، إنهم يريدون تعليم كل شخص في الدولة كيفية الإبلاغ عن مشاكل الكهرباء وحلها بسرعة، إذا فعل الناس ذلك، فلن يواجهوا أي مشاكل في الكهرباء بعد الآن.

عدادات الكهرباء القديمة بها الكثير من المشاكل التي يمكن أن تسبب مشاكل لأصحابها، تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية في أن العداد قد لا يسجل بدقة مقدار الكهرباء المستخدمة، يمكن أن يحدث هذا إذا توقف العداد عن الحركة عند استخدام الكهرباء، كما هو الحال عند مشاهدة التلفزيون أو استخدام الغسالة عند حدوث ذلك، لا يُظهر العداد المقدار الصحيح للكهرباء المستخدمة، وقد لا يضطر المالك إلى دفع المبلغ المناسب لفاتورة الكهرباء، ولذلك هناك عدة قرارات باستبدال العدادات القديمة لوجود الكثير من المشاكل التى يحتوى عليها ولذلك تطالب وزارة الكهرباء بضرورة التوجه إلى مكتب الكهرباء في أسرع وقت ممكن.