“أبرزها بنتعلم من الأهلي”.. اليكم تصريحات مفاجئة من أحمد مرتضى منصور تُثير دهشة الجماهير

 

وجه أحمد مرتضى منصور رئيس الزمالك بالإنابة عددًا من الرسائل بعد توليه المهمة رسميًا على رأس القلعة البيضاء ، بعد تقاعد والده مرتضى منصور من العمل بالنادي ، حيث انتقد في تصريحاته أولئك المطالبين. من أجل استقالة أعضاء مجلس الإدارة والمهاجمين للنادي في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق وطالب برموز النادي أمام منافسه التقليدي الأهلي وأخذها كمثال. في دعم مجلس الإدارة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

كما قال أحمد مرتضى لا نرى تحركات رموز الزمالك إلا في الأزمات

"أبرزها بنتعلم من الأهلي".. اليكم تصريحات مفاجئة من أحمد مرتضى منصور تُثير دهشة الجماهير

وشن أحمد مرتضى ، خلال تصريحات لقناة الزمالك ، هجوماً على المطالبين بمجلس الإدارة بالاستقالة واللجوء إلى تعيين لجان مؤقتة لحين إجراء الانتخابات ، قائلاً: “افتراض المهمة مسئولية وهناك من يهرب”. من المسؤولية والناس الذين رفضوا الانضمام إلينا في ذلك الوقت صعب ، وأرى تحركات لرموز ومشجعي الزمالك ومطالبهم ، وهذا شيء جيد ، لكن على مر السنين لا نراهم إلا في أوقات الأزمات. آمل أن يكون تدخلهم إيجابياً وليس سلبياً.

 

وأضاف القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته: “من دعا المجلس للجلوس أو تعيين لجان رأينا في الأهلي عندما كانت هناك محاولة لتشكيل مجلس معين ، الكل رفض الحضور لأنه مهم جدا للحفاظ على شكل النادي وشرعية الإدارة ، وليس من المنطقي أن أفوز كمرشح في الانتخابات بأكثر من 22 صوتا “. ألف صوت ، ويأتي شخص حصل على 300 أو 500 صوتًا وطلب رحيلي ليحل محله. هذا ليس منطقيًا “.

 

تعرف على وعود انتخابات نزيهة في الزمالك

 

وأضاف أحمد مرتضى منصور: “من كان على خلاف مع مرتضى منصور ترك النادي وغادر بعد أن تغلب على المصلحة العامة”. المطلوب الآن من الرموز دعم النادي وليس دعمي. لدينا رموز من كل جانب مثل حسين لبيب وهشام نصر وأيمن يونس وحسن شحاتة والعديد من الأسماء حتى لا أنسى أن من يريد المساعدة يجب أن يتقدم ، أم أنه وقت الانتخابات فقط؟ ”

 

وبشأن انتخابات النادي المقبلة قال القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك: من يريد التقدم في الانتخابات مثل حسين لبيب ، أعده بانتخابات نزيهة وشفافة ، أو قد يكون مرتضى حاضرا في الانتخابات ، أو ممدوح عباس ، وهذا هو وعد للجميع بإجراء انتخابات نزيهة. ونجح مرتضى في الانتخابات بأكبر عدد من الاصوات “. لكن الجميع قاتلوه ، ورغم ذلك من فاز في الانتخابات سنؤيده ، رغم أن الجميع لم يدعم مرتضى منصور.

 

الأهلي يجب أن يأخذ خطوة

 

وطالب أحمد مرتضى رموز نادي الزمالك بأخذ الأهلي كمثال ، حيث قال “لن نقاتل بعضنا البعض بعد انتهاء الانتخابات. يجب أن نأخذ الأهلي كمثال ، لأن الأهلي بصراحة نموذج يحتذى به. محمود طاهر لم ينجح في الانتخابات والآن يدعم محمود الخطيب. جماهير الأهلي الآن تدعم الخطيب ، لذلك يجب ألا نقاتل بعضنا البعض داخل النادي ونعود ونسأل أنفسنا لماذا لا ننافس. نحن لا نتنافس لأنه لايوجد استقرار “.