الأبيض يحسم أول الصفقات.. الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات

كشف أحمد مرتضي منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك عن تحرك عاجل من قبل إدارة الفارس الأبيض للرد علي أنتقال لاعبي الفريق الأول خلال الأنتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف أحد أندية الدوري المصري، وذلك بعدما أعلن الأخير رسميًا ضم لاعبي الفريق الأول للزمالك وعدم احترام العلاقات المتبادلة بين الجانبين على مدار السنوات الأخير.

تحرك عاجل من الزمالك لحسم صفقة جديدة

وأعلن أحمد مرتضي خلال تصريحات عبر قناة العربية، بأن إدارة نادي الزمالك ستتحرك للحصول علي حقوق النادي، فيما يتعلق بلاعبي الزمالك أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وتوقيعهما الي صفوف النادي المصري خلال الفترة الماضية.

كما أوضح القائم بأعمال رئيس النادي أن كلا اللاعبين قد وقعا بالفعل على عقود انتقالهم إلى ناديين في وقت واحد، وهما الزمالك والمصري، وعلى هذا سيقدم نادي الزمالك شكوى رسمية فيما يتعلق بهذا الأمر من أجل الحصول على حقوق القلعة البيضاء في الثنائي أحمد ايمن منصور أو احمد عيد

وأفاد أحمد مرتضي، أن حالة “منصور” متخلفة عن اللاعب أحمد عيد، إذ أن أحمد أيمن منصور لن يتم قيده مع الزمالك إلا في حالة رفع إيقاف القيد من نادي الزمالك أما احمد عيد فقد تما قيده بقائمة نادي الزمالك، وحالته واضحة بشكل كبير.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن مدافع المنتخب المصري أحمد أيمن منصور قد وقع للزمالك على عقد يمتد لمدة 3 سنوات وتبدأ من الموسم الجديد.

قرارات عاجلة في الزمالك قبل انطلاق الموسم

ووضح القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، أن إدارة النادي في طريقها لصرف جميع المستحقات الخاصة بلاعبي الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وفي فترة لن تزيد عن شهر سيحصل جميع اللاعبين علي مستحقاتهم المتأخرة، كما أن النادي لديه خطه لرفع إيقاف القيد الفريق الأول، إلا أن المجلس يسير خطوة تلو الأخري وفق أولويات تم الإتفاق عليها، فيما يتعلق بمشاكل الفريق في الوقت الحالي.

وأثني أحمد مرتضي منصور علي مستوى اللاعبين في البطولة العربية، وأكد أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين وحصول اللاعبين علي المركز الثالث في بطولة الدورى المصري الممتاز لا يليق باسم نادي الزمالك، وهو مركز متأخر بالنسبة للفريق، مؤكدًا أن الفريق إذا بدأ الموسم بنفس المستوى الذي أنهي به الموسم الماضي لكان سيكون للفريق شأن أخر تمامًا.