مفاجأة غير متوقعة.. عاجل الحكومة تكشف حقيقة تأجيل الدراسة في العام الجديد 2023 – 2024

 

تعرف على أسباب تأجيل بداية العام الدراسي. تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لكشف حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن تأجيل بدء العام الدراسي الجديد ، وكشفت مصادر رسمية بالوزارة حقيقة الخبر بأن تم تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية حول تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023/2024. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على أسباب تأجيل بداية العام الدراسي

مفاجأة غير متوقعة.. عاجل الحكومة تكشف حقيقة تأجيل الدراسة في العام الجديد 2023 – 2024

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأنباء التي تم تداولها بشأن تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2014/2023 ، مؤكدة عدم صحة تأجيل موعد بدء الدراسة بالمدارس ، مؤكدة أن الدراسة ستبدأ. في موعدها المقرر وحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد دون أي تأخير. بعد أن تمت الموافقة عليها رسميًا من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي ، حيث من المقرر أن تبدأ الدراسات يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023 في جميع المراحل التعليمية في المدارس الحكومية والمدارس الحكومية واللغات والمدارس الخاصة والمدارس الخاصة. ، اللغات ، مناشدة الوالدين عدم الانسياق وراء المعلومات الكاذبة. والتي يتم تداولها على بعض صفحات التواصل الاجتماعي ، مع ضرورة معرفة البيانات الصحيحة من مصادرها الرسمية.

 

تعرف على كيفية التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

 

دعا المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة إلى التحقق من الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والحصول عليها من مصادرها الرسمية ، والتواصل مع الجهات المعنية حتى لا يحدث ارتباك بين الطلاب وأولياء الأمور. ، موضحًا أنه يمكن الإبلاغ عن الشائعات أو المعلومات الكاذبة من خلال التواصل. بواسطة:

تواصل مع ارقام الواتس اب للمركز الاعلامي لمجلس الوزراء على مدار 24 ساعة وهي 01155508688 او 01155508851

تواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]