العلف رخص و الفراخ معاه .. أسعار الدواجن والبانيه اليوم الاثنبن 21 اغسطس بالأسواق والجملة

تعتبر الدجاج هي من أكثر أنواع اللحوم استهلاكا في مصر ويوجد شريحة كبيرة جدا من المقنين يقبلون على شراء الدجاج نظرا لأن أسعار تعتبر اقتصادية مقارنة بأسعار اللحوم الحمراء وبناء عليه عادة ما يتم البحث بشكل متكرر عن مستجدات أسعار الدواجن، خاصة وأنها قد شهدت حالة من الارتفاع خلال الفترة الماضية ولكن الآن وبعد انخفاض أسعار الأعلاف نجد أن أسعار الدواجن قد بدأت في الانخفاض، ومتاح لكل المواطنين في مصر من مختلف الطبقات والقيام بشراء الدواجن وخلال هذا الموضوع نتعرف معا على تحديث اسعار الدواجن اليوم الاثنين 21 أغسطس تابعونا للتفاصيل.

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 21 اغسطس 2023

انخفضت مؤشرات أسعار الدواجن اليوم في جميع الاسواق المحلية الموجودة في مصر وهذا قاموا بتشجيع العديد من المواطنين في القيام بشراء الدواجن من أجل تخزينها وقد جاءت أسعار الدواجن في الأسواق الاستهلاكية على النحو الآتي:

  1. أولا تراجع سعر الدواجن البيضاء ليصل للمستهلك ما بين 62 وحتى 64 جنيه بينما سعر الدواجن البيضاء في المزرعة هو 53 جنيه علما بان انتاج مصر من الدواجن في كل عام يصل الى حوالي مليار ونصف دجاجة.
  2. ثانيا نجد أن سعر الكيلو من البانيه يتراوح ما بين 155 وحتى 160 جنيه ويختلف من سوق لآخر ومن محافظة لأخرى.
  3. ثالثا بالنسبة لأسعار الدواجن الحمراء أو الساسو نجد أن سعرها للمستهلك يتراوح ما بين 102 إلى 105 جنيه، لاختلاف الأسواق بينما سعر الكيلو من الفراخ البلدى يسجل 100 جنيه.
  4. وأخيرا أسعار الفراخ الامهات ونجد أن سعر الكيلو منها في المزرعه يسجل 55 جنيه بينما يصل للمستهلك بحوالي 62 جنيه