“مفاجأة سارة لجميع المواطنين”.. بنك ناصر يطرح تمويل للأسر لسداد المصروفات الدراسية كاملة

 

تعرف على تمويل الأسرة لسداد الرسوم الدراسية كاملة. أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن توفير تمويل لدفع الرسوم المدرسية وذلك لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض على دفع الرسوم المدرسية لأبنائهم، ويتم سداد هذا التمويل على أقساط شهرية متساوية، وذكر بنك ناصر الاجتماعي أن المستفيد يحصل على تمويل بنسبة 100% من قيمة الرسوم الدراسية أو الحد الأقصى لعبء الدين بنسبة 75% من إجمالي الدخل الداخل في الراتب أو معاش المستفيد بغض النظر عن المبلغ المذكور في خطاب المدرسة. ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تمويل الأسر لدفع الرسوم الدراسية كاملة

 

وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي، عبر موقعها الرسمي، أن هناك عدد من الشروط والضوابط للحصول على تمويل لسداد الرسوم الدراسية، وهذه الشروط هي كما يلي:

 

الحد الأقصى لعمر المستفيد في نهاية فترة التقسيط هو 70 عاماً.

إصدار شيك بمبلغ التمويل باسم المدرسة.

يتحمل المستفيد مصاريف إدارية بنسبة 1.5% من قيمة التمويل ولمرة واحدة.

يتم دفع كافة المصاريف والطوابع نقداً وبنسبة عائد سنوية ثابتة.

التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي
التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي

وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي أن العاملين في الحكومة وقطاع الأعمال يحصلون على تمويل بعائد سنوي ثابت 10.5%، لأصحاب الودائع داخل البنك، على أن يتم تغطية قيمة المديونيات بالكامل، وبنسبة 11.7%. % عائد سنوي ثابت يشمل قيمة مستند مخاطر عدم السداد في حالة 10 أقساط. أشهر أو مرحلة تعليمية كاملة، وأشارت وزارة التضامن الاجتماعي إلى حصول أصحاب المعاشات وورثتهم على عائد سنوي ثابت قدره 10.5% لأصحاب الودائع داخل البنك، على أن يغطي قيمة المديونية بالكامل، وعند بمعدل عائد 11% لمدة 10 أشهر لأصحاب المعاشات في حالة التقسيط على 10 أشهر أو المرحلة التعليمية الكاملة، بمعدل 11.7% عائد سنوي ثابت لورثة المعاشات. وتتضمن الوثيقة مخاطر عدم السداد في حالة التقسيط على 10 أشهر أو مرحلة تعليمية كاملة، ويصل العائد السنوي في حالة العملاء العاملين في القطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة إلى 10.5% لأصحاب الودائع داخل الدولة. على أن يقوم البنك بتغطية قيمة المديونية كاملة بنسبة 11% في حالة التقسيط على 10 أشهر أو مرحلة تعليمية كاملة.