استقبل تردد قناة طيور الجنة بيبي تحديث 2020 لمتابعة البرامج التعليمية الغنائية

تردد قناة طيور الجنة بيبي، من ضمن الترددات التي زاد البحث عنها عبر مواقع البحث المختلفة قناة طيور الجنة بيبي التي تحرص على تقديم كل ما هو من برامج هادفة تعليمية للاطفال، يدير تلك القناة رجل الاعمال خالد مقداد الذي كان يقوم بتقديم البرامج بنفسة مع اطفالة ومن ثم تم مشاركة العديد من الاشخاص في تقديم برامج القناة، وتتبادل البرامج الغنائية التعليمية ما بين قناة طيور الجنة بيبي وقناة طيور الجنة ولذلك ازداد البحث بشكل كبير حول التردد الخاص بالقناة والذي سوف نتناوله في مقالنا اليوم.

تردد قناة طيور الجنة بيبي

يحرص الاباء والامهات على تواجد تلك القناة من ضمن البرامج التي يقوم اطفاله بمتابعتها بشكل يومي باعتبارها من تلك القنوات التي تحرص على تقديم المحتوي الهادف للاطفال ولذلك تحرص بشكل دائم على تقديم المحتوي الخاص بها فتقوم بتغيير التردد الخاص بالقناة ليتمكن المشاهدين من مشاهدة كل ما تقوم بتقديمة باعلي جودة وصورة وصوت نقي ولذلك تحرص على تغيير التردد الخاص بها بشكل دائم.

وتحرص القناة على تقديم تلك الاغاني التعليمية الخاصة بالاطفال التي تقوم بتعليمهم الارقام والحروف على شكل انشودة يقوم بغنائها مجموعة من الاطفال لسهولة توصيل المعلومة الي الصغار.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2020

يمكنك ان تتابع كل ما تقوم قناة طيور الجنة بيبي بتقديمه من برامج مختلفة على التردد التالي:-

  • على القمر الصناعي نايل سات التردد 11393 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

ولقد تم انطلاق قناة طيور الجنة بيبي منذ عام 2008م ومنذ ذلك الوقت وهي تحرص بشكل كبير على جذب الاطفال اليها بواسطة تلك البرامج الغنائية التي يقوم بتقديمها الاطفال.