مش هأضيع الفرصة.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي لمدة 3 سنوات

أصبح رحيل نجم الزمالك الأول وأفضل جناح أيمن خلال الموسم الماضي بالدوري المصري وفق تصويت الجماهير، قاب قوسين أو أدني من أي وقت مضي، وذلك رغم رفض مجلس إدارة الزمالك المستقيل تلك الخطوة، ولكن يبدو بأن المجلس الجديد لن يمانع من رحيل نجج منتخب مصر وانتقاله إلى الدوري السعودي خلال الساعات المقبلة.

زيزو علي وشك الرحيل عن نادي الزمالك

تحاول اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الفارس الأبيض، خلفا للمجلس المستقيل، الحفاظ علي نجم الفريق أحمد السيد زيزو، الذي أصبح علي وشك الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الحالي، لعدة أسباب في المقام الأول أن اللاعب لم يحصل علي مستحقاته المتأخرة منذ عدة أشهر، رغم الوعود الكثير بصرف مستحقات اللاعب، مما دفع اللاعب لمناقشة العروض الخارجية، وتعويض خسائر اللاعب المادية.

وتواجه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك، لحين تعيين مجلس إدارة جديد منتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية للزمالك، مهمة شبه مستحيلة من أجل الحفاظ علي أستمرار زيزو ضمن صفوف الزمالك حتي نهاية الميركاتو الحالي.

ولجأت اللجنة الثلاثية المكونة من اللواء حسن موسي، وأحمد فؤاد الوطن بالإضافة إلى رموز نادي الزمالك من أجل إقناع نجم الفريق أحمد السيد زيزو بالبقاء داخل أسوار القلعة البيضاء، وعدم الرحيل عن الفريق بالوقت الحالي، في ظل العروض الغرية التي تواجه اللاعب.

وتم عقد جلسة مصغره مع نجم الزمالك ووالده لتوضيح خطة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وطمأنه اللاعب علي مستقبله مع الزمالك، وعدم تأخير مستحقات اللاعب مجددًا خلال الفترة المقبلة.

عرض مغري من الشباب السعودي لضم زيزو

تقدم نادي الشباب السعودي بعرض للحصول علي خدمات أحمد السيد زيزو، وقد وصل العرض المقدم إلي 10 ملايين دولار خلال مدة العقد بين الطرفين التي ستكون 3 مواسم، وقد حاول اللاعب الحصول علي موافقة ناديه إلا أن إدارة الزمالك السابقة قد رفضت العرض قبل تقدمها بإستقالتها، ويعول اللاعب علي اللجنة الثلاثية المعينة مؤقتا بالموافقة علي رحيل اللاعب إلي الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإن زيزو قد اتفق على كل شيء يخص عقده وراتبه مع الشباب السعودي ويتبقى فقط موافقة مجلس الإدارة لاتمام الصفقة بشكل نهائي.