بعد عرض الحلقة الأولى … الكشف عن خطأ فادح في «مسلسل المداح» وسرقة واضحة وضوح الشمس!!  

الجميع شاهد مسلسل المداح الذي صنف ضمن أعمال الغموض والإثارة والرعب، فالكثير من الأشخاص تابعوا المسلسل منذ عرض الحلقة الأولى دون أن يلاحظ أحد منهم وجود خطأ فادح في المسلسل لم يتم الكشف عنه صراحة حتى وقتنا هذا، وذلك المسلسل على الرغم من أنه حقق نجاحا باهرا إلا أننا وجب علينا أن نوضح هذا الخطأ الذي لاحظه نحو 3 % فقط ممن شاهدوا الحلقة الأولى منه وهو ما سوف نتناوله بالتفصيل في هذا المقال.

خطأ فادح في مسلسل المداح

يعتبر مسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال الذي استطاع إثبات موهبته في التمثيل وكذلك في الغناء على مر الأعوام الماضية، إلا أن هذا الخطأ ليس بفعل منه على الإطلاق لأنه يعود إلى مصمم موسيقى المسلسل نفسه.بعد عرض الحلقة الأولى … الكشف عن خطأ فادح في «مسلسل المداح» وسرقة واضحة وضوح الشمس!!  
ذلك لأنه قد تم ملاحظة أن الموسيقى المستخدمة في المسلسل وتحديدا في الجزء الثاني منه هي موسيقى أجنبية كانت لمسلسل آخر أقدم منه أجنبي وهو Attack On Titan وهو مسلسل أنمي شهير.

كذلك في أول حلقة في المسلسل وفي المشهد الذي يجمع بين هايدي رفعت وفادي خفاجة في جامعة القاهرة لوحظ ظهور أهرامات الجيزة في الخلفية وبالطبع جامعة القاهرة ليست عند الأهرامات وهو خطأ كبير وملحوظ للكثير من المشاهدين وهو ما جعل البعض لا يكمل متابعة المسلسل إلى النهاية لأن تلك الأخطاء تقلل من كفاءة أي عمل.