حتى بيبو مش هيخلصها| الزمالك يتدخل ويعرقل النادي الأهلي قبل ان يحصل على توقيع نجم الزمالك

لقد انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة من صباح اليوم بأن نادي الزمالك قد دخل بالفعل في مفاوضات قوية وهامة من أجل تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح وهو لاعب كرة القدم الأول لفريق نادي الزمالك في القلعة البيضاء خاصة وأن نادي الزمالك رفض انتقاله الى الاهلي خلال فترة الانتقال الصيفيه الحاليه.

على جانب آخر قد أوضحت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب المتميز أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الآن أصبح على خطوة قريبة جدا من تجديد عقده مع نادي الزمالك، لكي يستمر داخل صفوف القلعة البيضاء خاصة وأن الفريق بحاجة إلى خدماته، ولقد تم العمل على عرقلة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي والذي أبدى هو الاخر رغبته في ضم اللاعب خلال فتره الانتقالات الصيفيه الجديده المقبلة بعد أن يتم الانتهاء من عقده مع نادي الزمالك.

وفي هذا السياق قال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية له أن اللجنة الثلاثية داخل نادي الزمالك تجري اجتماع هام لذلك الأمر من أجل تجديد عقد اللاعب خاصة وأن تعاقده ينتهي فعليا مع فريق القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

وفي نفس الوقت أوضحت أحد المصادر المقربة من اللاعب أنه يريد الحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تقدر بحوالي 7.5 مليون جنيه بجانب أنه يريد الحصول على عقد براتب سنوي بمبلغ 15 مليون جنيه بخلاف حوافز اضافيه يتم تحديدها وفقاً لمعدل مشاركاته وحصد الألقاب والبطولات “.