ملكش مكان عندي.. قرار ناري من كولر ضد “نجم الأهلي” والخطيب يتدخل لحل الأزمة

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر عن قرار هام، وذلك بعدما وجه صدمة قوية لنجم وسط النادي الأهلي والمنضم حديثًا الي صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء، خلال الأنتقالات الصيفية الجارية وقبل انطلاق المعسكر الاستعدادي للفريق والمقرر أن يقام في النمسا أواخر الشهر الجاري لمدة 10 أيام تقريبًا.

مارسيل كولر يستبعد نجم الأهلي من حساباته

قرر المدرب السويسري استبعاد إمام عاشور، نجم وسط الأهلي والقادم من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي من حساباته في الفترة الحالية، وذلك بعدما شعر المدير الفني بأن اللاعب غير جاهز بدنيًا لخوض المباريات في الوقت الحالي.

وأوضح مصدر من داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بدأ في ترتيب أوراق لحسم قائمة مباراة السوبر الأفريقي، وأصر علي أستبعاد إمام عاشور من قائمة المباراة، التي سيواجه الأهلي خلالها أتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد كشف عن موعد مباراة السوبر بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي، بطل كأس بطولة الكونفدرالية، حيث بات من المقرر أن تقام المباراة يوم 15 سبتمبر المقبل، في إحدى ملاعب العاصمة السعودية الرياض.

سبب استبعاد إمام عاشور

وأشار المصادر بأن قرار مارسيل كولر بإستبعاد إمام عاشور، يأتي بسبب عدم إنتظام اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق الأول للقلعة الحمراء حتى هذه اللحظة، حيث قد تعافي اللاعب مؤخرًا من إصابة بالعضلة الخلفية، أستوجبت الراحة السلبية والابتعاد عن التدريبات وفق رؤية الجهاز الطبي للأهلي.

ومن المنتظر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلي النمسا خلال الساعات القادمة، لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، والذي تقرر أن يستمر لمدة 10 أيام، بداية من 6 سبتمبر القادم.