هتندم انك معرفتهاش من زمان .. العديد من المزايا الخفية التي اطلقها واتساب .. هتسعد ملايين

يواصل تطبيق واتساب الذي يستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم معظمهم يلجأ للتطبيق فقط لتبادل الرسائل والصور عمله لتحسين الخدمات والمميزات الموجودة داخل التطبيق والتي يتمتع بها المستخدمين ، وبالفعل في الفترة الماضية قدم واتساب العديد من المميزات ، ولكنه مازال يضيف المزيد والمزيد حتي ان وصل هذه المميزات اقصاها، هذا وقد اعتاد المسوؤلون عن واتساب المملوكة لشركة ميتا إصدار تحديثات ومزايا جديدة بين فترة وأخرى، آخرها إمكانية دخول حساب واحد على هواتف متعددة .

هتندم انك معرفتهاش من زمان .. العديد من المزايا الخفية التي اطلقها واتساب .. هتسعد ملايين

مزايا خفية لا تعرفها في واتساب

لا يعرف جميع المستخدمسن كثيرا من الحيل الخفية، التي تقدم مزايا تسهل التعامل مع التطبيق والتي منها :-

  • تبادل الصور بدقة عالية

حيث أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، طرح ميزة جديدة تسمح بتبادل الصور عالية الدقة وحدد جودة HD عبر واتساب على هواتف أندرويد وآيفون .

  • دخول حساب واحد على هاتفين أو أكثر

يمكنك تشغيل تطبيق واتساب على هاتفين في وقت واحد، والتبديل بين الهواتف دون تسجيل الخروج ومتابعة محادثاتك من حيث توقفت ، ويسمح الوضع المصاحب بربط ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية بحسابك.

  • وضع التخفي

يسمح لك وضع التخفي بإخفاء ما إذا كنت متصلا بالإنترنت أم لا، أو اختيار من يمكنه معرفة ما إذا كنت متصلا بالإنترنت.

  • مشاركة الشاشة

كانت مشاركة الشاشة مقتصرة على المزيد من التطبيقات “الاحترافية” مثل Teams، ولكن يمكنك الآن إظهار ما هو موجود على شاشتك باستخدام واتساب.

  • إخفاء الرسائل

إذا كنت تخشى استخدام الرسائل ضدك، وإذا كنت ممن يحذفون سجل الإنترنت، فيمكنك ضبط مؤقت بحيث تختفي الرسائل بعد ساعات أو أيام من إرسالها.

  • إدارة مساحة التخزين

بمرور الوقت تمتلئ مساحة تخزين الهاتف الذكي، ويلتهم واتساب الجزء الأكبر من تلك المساحة بسبب آلاف الصور التي تنشر على المجموعات والرسائل.