“هأفسح عقدي وأمشي”.. قرار ناري من نجم الأهلي يصدم الجمهور وأول رد فعل من النادي

كشف تقارير إعلامية نقلًا عن مصدر مسؤول في الأهلي، بأن أحد نجوم القلعة الحمراء قد أنقطع عن التدريبات لرغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، مما دفع إدارة النادي الي أتخاذ إجراء صارم ضد اللاعب، وأستبعاده من تدريبات الفريق لحين حسم القرار النهائي بشأن استمراره أو رحيله عن صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

انقطاع نجم الأهلي عن التدريبات

وأنقطع عمار حمدي، نجم النادي الأهلي والمعار الي نادي سيراميكا، عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الذي يقوده كابتن أيمن الرمادي، خلال الأيام الماضية، وكذلك رفض الانضمام الي معسكر الفريق الأول أستعدادا للموسم الجديد.

وأتي رد إدارة نادي سيراميكا سريعًا علي غياب اللاعب، حيث أكد بعض المسؤولين هناك بأن “عمار” لا يرغب في أرتداء قميص سيراميكا، وغاب عن التدريبات بدون وجود أي عذر، ولذلك أصبح خارج حسابات الفريق، وسيتم إنهاء إعارة اللاعب عمار حمدي وعودة الي صفوف الأهلي من جديد.

وأكدت المصادر الصحفية أن عمار حمدي رغبته الأولي هي الاستمرار داخل جدران النادي الأهلي، ولكن هذا يتعارض مع رأي المدير الفني مارسيل كولر الذي أعلن عدم حاجته لخدمات اللاعب في الوقت الحالي، مما دفع إدارة القلعة الحمراء للتفكير في إعارته لأي نادي سيراميكا.

لاعب الأهلي يرغب في الانتقال إلى المقاولون

وتظل فكرة أنضمام عمار حمدي إلي صفوف نادي المقاولون العرب هي التي تسيطر علي اللاعب في الوقت الحالي، إذا تربط اللاعب علاقة وثيقة بالمدير الفني لذئاب الجبل شوقي غريب.

وأرتدي عمار حمدي صاحب الـ24 عاما قميص النادي الأهلي خلال 5 مباريات فقط، قبل أن تقرر إدارة الأهلي إعارة اللاعب، الي صفوف الاتحاد السكندري، وأخيرًا الي نادي سيراميكا كيلوباترا قبل نحو أيام قليلة.