«نشط عقلك » ….. شيء يقع اسفل قدمك وعندما تقطع أول جزء مني، يصبح الباقي داخل فمك..اوجد الاجابة الصحيحة

الألغاز والفوازير هي أشكال من الترفيه والتفكير التي تتطلب من الشخص حلاً لمشكلة أو لغز معين عن طريق الاستنتاج والتفكير النقدي تعتبر هذه الأنواع من التسلية جزءًا من التراث الشعبي والثقافي للعديد من الثقافات حول العالم يمكن أن تكون مصادر للتسلية والترفيه، وفي بعض الأحيان تستخدم لتنمية المهارات العقلية والذهنية، تأتي الألغاز والفوازير بأشكال وأحجام متعددة، وتشمل مستويات تحدي متفاوتة يمكن أن تكون تجربة حل الألغاز والفوازير مسلية ومحفزة، وهي تساهم في تطوير مهارات التفكير النقدي، والإبداع، وحلاسيته، والتفكير اللغوي.
اللغز
لغز مثير ومدهش باستطاعتك المشاركة في البحث عن معرفة إجابتة الصحيحة، اختبر ذكائك ومهاراتك المختلفة وقدراتك في البحث عن الحل الصحيح لهذا اللغز الموضح أمامك عينك في هذه الصورة التالي، اللغز هو: شيء يقع أسفل القدمين إذا حذفت أوله اصبح بداخل فمك فمن هو؟ حاول الآن في البحث عن الحل الصحيح لهذه اللغز.
«نشط عقلك » ..... شيء يقع اسفل قدمك وعندما تقطع أول جزء مني، يصبح الباقي داخل فمك..اوجد الاجابة الصحيحة
راجع اللغز بعناية متكررة، وحاول قراءته بدقة استمر في البحث عن الإجابة الصحيحة بسرعة إذا لم تتمكن من الوصول إلى الحل الصحيح، يمكنك الاطلاع عليه الموضح في نهاية المقال.
حل اللغز
هل وصلت بالفعل إلى الإجابة الصحيحة الآن وتمكنت من حل اللغز؟ أم أنك لم تصل إلى الحلا بعد؟ استمر في البحث عن الإجابة الصحيحة، لديك فرصة أخيرة…
الإجابة الصحيحة
شيء موجود أسفل الأقدام هو الطريق.
إذا حذفت أوله اصبح بداخل فمك: ريق.