حسمها أسطورة النادي.. الأهلي يعلن عن اسم المهاجم الجديد رسميًا في هذا الموعد

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة بشان ملف مهاجم الأهلي الجديد، في ظل بحث إدارة القلعة الحمراء المستمر عن مهاجم محترف متميز يقود هجوم الفريق الأول خلال الموسم المقبل، وفق طلبات المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، والذي كشف عن غضبه الشديد بسبب عدم حسم ملف التعافد مع المهاجم الأجنبي حتى هذه اللحظة.

موعد إنضمام سوزا إلى الأهلي

حدد مارسيل كولر هوية المهاجم الجديد في النادي الأهلي، وطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي، اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا، وذلك على الرغم من عرض العديد من الأسماء علي المدرب السويسري خلال الفترة الماضية، ولكن لم تكن تلك الأسماء مقنعة بالنسبة لكولر.

ورفضت إدارة النادي الكوري الجنوبي فكرة التخلي عن المهاجم البرازيلي في الوقت الحالي، رغم تقديم عرض قوي من قبل إدارة الأهلي للحصول علي خدمات اللاعب، الذي قوبل بالرفض أكثر من مرة.

وكان لاعب النادي الأهلي السابق أحمد حسن، قد أكد عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”، بأنه في حالة تعثر التعاقد مع مهاجم أجنبي، فإن إدارة المارد الأحمر سوف تنتظر حتي أنتقالات يناير المقبل، للتعاقد مع سوزا بالمجان.

موقف كولر من مهاجم الأهلي الجديد

علي الجانب الأخر أشارت التقارير الصحفية أن الأهلي يسعي للتعاقد مع مهاجم سيراميكا جون إيبوكا، علي أن ينضم اللاعب خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، والأمر متوقف علي قرار مارسيل كولر.

ومن جانب أخر أشار مصدر مقرب من المدير الفني للأهلي، بأن هناك أتجاه من قبل كولر للإستعانة بأحد عناصر الأهلي حتي يناير القادم، وذلك عقب فشل إدارة الأهلي في حسم الأمر خلال الميركاتو الحالي.

وبحسب التقارير، فإن مارسيل كولر قد أبدى أعجابه بمستوي وقدرات صلاح محسن خلال معسكر الفريق بالنمسا، وطالبه بالتركيز خلال الفترة المقبلة، لقيادة هجوم الأهلي بالموسم المقبل.