«بشكل الجديد».. اليكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023” على جميع الأقمار.. دلعي أولادك!!

 

تعرف على تردد قناة طيور الجنة الجديد “التردد الجديد Toyor Aljanah” على النايل سات والعرب سات. تعتبر قناة طيور الجنة من أهم قنوات الأطفال والكرتون في الوطن العربي حيث تقدم محتوى ترفيهي تعليمي ممتع يستهدف الأطفال. وإليكم المعلومات حول التردد الجديد لهذه القناة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات: ومن خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

تعرف على تردد قناة طيور الجنة على النايل سات:

«بشكل الجديد».. اليكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023” على جميع الأقمار.. دلعي أولادك!!

التردد: 11393 (معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي)

عامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات:

التردد : 11258 هـ

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: أفقي

 

تعرف على قناة طيور بيبي

 

يمكن لأي جهاز متصل بالقمر الصناعي نايل سات أو عرب سات أن يستقبل بث قناة طيور الجنة على هذه الترددات. وتهدف القناة إلى تقديم محتوى تعليمي هادف للأطفال يشمل الأغاني والبرامج الثقافية والترفيهية، وتسعى إلى تعزيز قيم اللغة العربية والأخلاق الإسلامية والتعليم الأكاديمي وغيرها.

 

وقد سعى مؤسس طيور الجنة خالد المقداد إلى جعل هذه القناة مكانًا خاصًا للأطفال حيث يمكنهم التعلم والمرح في نفس الوقت. تقدم القناة برامج متنوعة تهدف إلى تنمية قدرات الأطفال وتعليمهم القيم الإيجابية. تعتبر قناة طيور الجنة من أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي، وقد نجحت في الحصول على شهرة واسعة واستقطاب المشاهدين من جميع الأعمار بفضل محتواها المميز والمفيد.

 

تعرف على كيفية تحميل اغاني طيور الجنة

 

قناة طيور الجنة منذ انطلاقتها عام 2008 في الأردن على يد مؤسسها خالد المقداد، أصبحت من أبرز القنوات التي تستهدف الأطفال في الوطن العربي. وتتميز هذه المؤسسة التلفزيونية بتفردها في تقديم محتوى عالي الجودة ورسائل هادفة تعزز نمو الأطفال في مختلف جوانب حياتهم.

 

ومن خلال برامجها المتنوعة والممتعة، توفر قناة طيور الجنة الفرص للأطفال لاكتشاف عوالم جديدة وتعلم مهارات جديدة بطرق مثيرة. اهتمامها الكبير باللغة العربية والتراث الإسلامي يجعلها وجهة مفضلة للآباء الذين يسعون إلى تعزيز التربية السليمة والتربية الإيجابية لأبنائهم.

 

وبالإضافة إلى البرامج التعليمية والثقافية، تحظى الأغاني الهادفة التي تقدمها القناة بشعبية كبيرة، وتلعب دوراً مهماً في تنمية أذواق الأطفال الفنية ونشر القيم الإيجابية. وبفضل هذا النهج المتعدد الأوجه تحقق قناة طيور الجنة نجاحا كبيرا وتستمر في خدمة المجتمع العربي والأطفال بشكل مميز.