«ندمت اني معرفتهاش من زمان»…مفاجأة سر خطير وراء وجود “حلقة في ظهر القميص” تعرف على السر

 

اكتشف سبب وجود حلقات على الجزء الخلفي من القميص. هناك العديد من الخيارات والحيل التي يكتشفها الناس يوماً بعد يوم، وأكثر الحيل فائدة هي تلك المتعلقة بالحفاظ على الشيء من التلف. وخير مثال على هذا الأمر قطعة القماش الصغيرة الزائدة التي تشبه العروات. على ظهر كل قميص، ورغم أنها كانت موجودة منذ القدم، إلا أنها لم تكتشف إلا حديثا. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

اكتشف سبب وجود حلقات على الجزء الخلفي من كل قميص

القميص
“السر الخطير الذي لايعلمه أحد “.. لن تصدق أسباب وجود حلقة القميص بالخلف وفوائدها الحقيقة !!

فكرة وجود حلقات على ظهر كل قميص موجودة منذ الستينيات، وظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان الناس يعتقدون أن من لا يضعها على قميصه دليل على أنه في علاقة رومانسية مع شخص ما.

 

وظن البعض الآخر في البداية أن سبب وجوده هو عيب تصميمي في القميص، خاصة أنه يشبه قطعة قماش إضافية، لكن هل من المنطقي أن مصنع أو خياط ارتكب هذا الخطأ في جميع خطوط إنتاجه؟

 

 

تعرف على فائدة الحلقة الموجود على كل قميص

 

لكن الحقيقة هي أن الأمر مختلف تماما. وتم تصميم القمصان بهذه الطريقة بحيث يتم تعليق القميص على سماعات الرأس دون إفساد ترتيب القميص، والحفاظ عليه من التجاعيد. ويتم ذلك من خلال إدخاله في القطعة الصغيرة الموجودة في أطراف العلاقة، بدلاً من وضع القميص عليها. وقد يسقط الأمر كله بسبب نعومة القماش ونعومة العلاقة، لذلك تم اختراع هذا الجهاز