هتخلصي منهم للأبد..فكره جهنمية هتطرد الفأر نهائيًا من مطبخك وبدون سم

يعاني الجميع من الفئران في المنزل الخاص بهم والتي تكون واحدة من أصعب المشكلات التي تجعل المنزل غير أمن، فهو يعد من الحيوانات الضارة للغاية و التي تنتشر بشكل واسع، إذ تشكل تهديدًا كبيرًا للصحة، لذا، من المهم التخلص منها فور ظهورها. بدلاً من اللجوء إلى استخدام السموم للقضاء على الفئران، يمكنك الاعتماد على مجموعة من الأساليب البيئية للقضاء عليها دون عناء.

أعشاب للتخلص من الفئران

يمكنك التقليل من وجود هذه الحيوانات الضارة التي تسمى الفئران في المنزل الخاص بك بسهولة باستخدام الأعشاب التالية:

1. يمكنك استخدام وصفة الفلفل الأسود: حيث يغتبر  الفلفل الأسود واحدًا من أهم الأعشاب القوية للتحكم في الفئران، حيث يبتعدون عنه ويمكنك ان تقوم برشه في أرجاء المنزل.

2. استخدام عشبة الشيح: والتي اعد من الاعشاب القوية للقضاء على الحشرات والفئران بشكل خاص. 3. النشادر: باستخدام النشا بسهولة، يمكنك طرد جميع الحشرات عن طريق إذابته في الماء وتوزيعه في جميع الأماكن التي تتواجد بها الحشرات في المنزل.

طرق طبيعية للتخلص من الفئران

يمكنك اللجوء إلى بعض الطرق التالية والأمنة بشكل تان للتخلص منها:

1. استخدمي مسحوق البطاطس: حيث يُمكنك رش مسحوق البطاطس الخاص بك في مناطق انتشار الفئران وهذا يكون للقضاء عليهم بسرعة.

2. البصل والثوم: احرصى على استخدام رائحة البصل والثوم فهي تكون من الروائح التي تكرهها الفئران والحشرات لذا يمكنك توزيع بعض من فصوص الثوم وشرائح البصل للتخلص منهم.

3. طريقة زيت النعناع: حيث يُمكنك توزيع مقدار معين من زيت النعناع في أنحاء المنزل لطرد الفئران.

4. المصائد: استخدمي بسهولة، حطث يُمكنك توزيع بعض من المصائد في مواقع مختلفة ووضع قطعة من الطعام مثل الجبن أو الشوكولاتة لجذب الفئران إليها.