“أخيرًا الحلم تحقق”.. الأهلي يحسم التعاقد مع الغزال الأسمر مقابل 3 مليون دولار

أكدت تقارير إعلامية مساء اليوم، بأن النادي الاهلي قد أتم بالفعل صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز خلال الساعات الماضية، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث طلب الأخير بسرعة حسم تلك الصفقة قبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا خلال الأيام القليلة القادمة، وخاصة بعد رحيل الثنائي محمد شريف وشادي حسين، مما جعل النادي الأهلي في مأزق كبير من الناحية الهجومية.

الأهلي يحسم صفقة المهاجم الجديد

أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد تمكنوا بالفعل من الحصول على توقيع مهاجم قوي في الساعات الأخيرة، وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 3 مليون دولار تقريبًا.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي قد تحصل على خدمات اللاعب البرازيلي جوسفالدو سوزا، نجم نادي جونيك هيواندي الكوري الجنوبي، وذلك لمدة 4 مواسم كاملة، على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار تقريبًا.

وبحسب التقارير، فإن اختيار جوسفالدو سوزا تحديدًا كان بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي تابع أكثر من 5 مهاجمين تم ترشحيهم من خلال لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ولكنه استقر على مهاجم هيواندي الكوري ليكون هو اللاعب الأجنبي الجديد في القلعة الحمراء.

غضب كولر من إدارة الأهلي

وكانت مصادر مسؤولة في الأهلي قد أكدت بأن حالة من الغضب سيطرت على “كولر” في الآونة الأخيرة بسبب التآخر في حسم صفقة الموسم الأجنبي، وذلك على الرغم من كون الفريق قد تحصل على مبالغ مالية كبيرة جراء بيع الثنائي محمد شريف وكذلك حمدي فتحي إلى أندية الخليج السعودي والوكرة القطري على الترتيب.

وبحسب المتوقع، بأن يلتقى المهاجم الجديد للنادي الأهلي بمعسكر الفريق في النمسا والذي ينطلق آواخر الشهر الجاري استعدادًا للموسم الجديد.