رايح الدوري التركي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 7 مليون دولار

أشارت تقارير صحفية مساء اليوم، بأن نجم النادي الأهلي اصبح قريبًا أكثر من أي وقت مضي من الانضمام إلى صفوف نادي فناربخشة، وذلك بعدما ظهر اللاعب بأداء أكثر من رائع خلال الموسم الماضي مع القلعة الحمراء، ولفت في خطف الأنظار خلال الموسم الاستثنائي الذي توج فيه النادي الأهلي بلقب بطولة دوري الأبطال وكذلك بطولة الدوري المصري والسوبر وكأس مصر.

نجم الأهلي علي أعتاب الدوري التركي

أكدت تقارير صحفية تركية أن نجم النادي النادي الأهلي يقترب من أرتداء قميص نادي فناربخشة التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما دخل اللاعب الي دائرة أهتمام إدارة النادي بقوة بعدما قدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية التي قضاها داخل جدران النادي الأهلي.

وأوضحت صحيفة “ياني كيت” التركية أن نادي فناربخشة وضع آليو ديانج ضمن قائمة أولوياته للتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، وشملت القائمة أكثر من لاعب علي رأس القائمة، ومن بينهم الإيطالي جورجينيو ولاعب وسط ريال بيتيس الأرجنتيني جويدو رودريجيز، والأوروجوياني فابريسيو دياز، لاعب فريق ليفربول الانجليزي.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن النادي الأهلي قد طلب الحصول على نحو 7 مليون دولار من أجل أن يتنازل عن خدمات اللاعب الدولي المالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يستعد لمباراة السوبر الأفريقي

وعلي الجانب الأخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، لمباراة السوبر الأفريقي التي تقرر أقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري، والتي من المؤكد بأن تقم علي إحدى ملاعب المملكة العربية السعودية.

ويخوض النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا بالنمسا أستعدادا لمباراة السوبر الأفريقي والموسم الكروي الجديد، ومن المتوقع بأن يعود الفريق للقاهرة في نهاية الأسبوع الجاري.